رئيس التحرير: عادل صبري 08:18 مساءً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

المقاومة الشعبية: مقاتلات التحالف شنت "ضربات موفقة" على مواقع الحوثيين

المقاومة الشعبية: مقاتلات التحالف شنت ضربات موفقة على مواقع الحوثيين

العرب والعالم

طيران التحالف فى اليمن

المقاومة الشعبية: مقاتلات التحالف شنت "ضربات موفقة" على مواقع الحوثيين

وكالات 02 ديسمبر 2015 23:29

قالت المقاومة الشعبية الموالية للرئيس اليمني "عبدربه منصور هادي"، إن مقاتلات التحالف العربي، شنت أمس الأربعاء، "ضربات مركزة وموفقة" على مواقع تمركز وتجمعات الحوثيين في محافظة تعز، وسط البلاد، ما أسفر عن سقوط عشرات القتلى.

 

 

 

وذكر المسؤول الإعلامي في مكتب المقاومة "زكريا الشرعبي"، بأن "الطيران، استهدف بشكل مباشر إجتماعا لقيادات حوثية من بينها القائد العسكري للجماعة (أبو علي الحاكم)، في حديقة الحيوان شرق تعز،وفقًا لما نقلته وكالة الأناضول. 

 

ولم يُعرف ما إذا كان القائد العسكري للحوثيين قد قتل في الغارة، لكن شهود عيان قالوا إن سيارات إسعاف نقلت قتلى وجرحى، وتم فرض حاجز أمني في المنطقة . 

 

ووفقا للمقاومة، فقد تم استهداف الحديقة، التي حولها الحوثيون الى ثكنة عسكرية،  بعدة غارات دمرت مخزناً للسلاح وآليات عسكرية . 

 

وقالت المقاومة، في بلاغ على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إن غارات الطيران المختلفة وخصوصا شرقي المدينة، والمعارك الميدانية، أسفرت عن مقتل 42 مسلحاً حوثياً وإصابة العشرات. 

 

وفي ذات السياق، قتل 8 من المقاومة الشعبية ، 6 منهم في معارك بالأقروض وحي الدعوة، و2 بقذيفة هاون استهدفت موقعهم في دوار سنان بعصيفرة وسط المدينة ، وفقا لمصادر طبية . 

 

وقالت المصادر، إن 6 مدنيين، بينهم نساء، قتلوا أمس في قصف شنه الحوثيون على أحياء الموشكي وعصيفرة والكمب بمدينة تعز . 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان