رئيس التحرير: عادل صبري 06:20 مساءً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

مرجع شيعي يدعو العالم الإسلامي لوقف نزيف سوريا

مرجع شيعي يدعو العالم الإسلامي لوقف نزيف سوريا

أ ش أ 22 أغسطس 2013 10:38

اعتبر المرجع الشيعي اللبناني السيد علي فضل الله ان مجزرة الغوطة الشرقية بضاحية العاصمة السورية دمشق وغيرها من المجازر التي ترتكب في أكثر من مكان في سوريا ينبغي أن تكون دافعا للدول العربية والإسلامية للعمل سريعا على وقف النزيف ولاسيما بعد المواقف السياسية الرافضة للحوار والمؤيدة بطريقة أو بأخرى لسفك المزيد من الدماء.

وأعرب فضل الله- في بيان صحفي اليوم/الخميس/- عن خشيته من أن يتكرر مشهد المجازر المتنقلة التي تفتك بالشعب السوري بكل أطيافه ومكوناته وأن يكون ذلك بديلا عن الحوار خاصة في ظل عدم إمكانية الحسم العسكري وانسداد الأفق الدولي الإقليمي للحل وتصاعد الصراع إلى أخطر المستويات.
وأهاب بالشعب السوري التماسك والصبر والوحدة وعدم السقوط في متاهات الفتنة السياسية المذهبية التي تعمل لها دول وأجهزة ومحاور متعددة.
كما دعا إلى التضامن مع الشعب السوري والعمل لحمايته بكل الوسائل والتخفيف عنه وتحمل المسؤولية الكاملة تجاهه على المستويات الإنسانية والإعلامية والسياسية والسعي للتوفيق بين مكوناته بدلا من صب الزيت على النار في فتنة تضرب كل مكان ويراد لها أن تحرق سوريا ومحيطها لحساب العدو الصهيوني وأعداء سوريا والأمة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان