رئيس التحرير: عادل صبري 04:50 مساءً | الثلاثاء 24 أبريل 2018 م | 08 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

الصحف الإسرائيلية تستبعد غضبة شعبية في مصر بسبب الإفراج عن مبارك

الصحف الإسرائيلية تستبعد غضبة شعبية في مصر بسبب الإفراج عن مبارك

معتز بالله محمد 21 أغسطس 2013 15:28

اعتبرت صحيفة "يديعوت أحرنوت" الإسرائيلية أنه من غير الواضح حتى الآن كيف سينعكس إطلاق سراح مبارك على الشارع المصري، لافتة إلى أن كافة المؤشرات تؤكد أن المصريين مشغولون الآن بأمور أخرى.

" هآرتس" ومن جهتها نقلت في اتصال هاتفي عن مصدر قضائي مصري على اطلاع بالقضية أن مبارك لن يتم إطلاق سراحه إلا بعد 24 ساعة، للتأكد من عدم وجود اتهامات أخرى ضده، ولمعرفة ما إذا كان المدعى العام سوف يطعن على قرار إطلاق سراحه أم لا.

" دراما في مصر.. إطلاق سراح حسني مبارك"، هكذا عنونت صحيفة "إسرائيل اليوم" تقريرها بشأن الرئيس المخلوع، وقالت إن مبارك سيعود على ما يبدو غدا إلى بيته مرة أخرى.

وأشارت الصحيفة إلى أن مبارك 85 عاما قد اتهم خلال ما سمتها الاضطرابات التي اندلعت عام 2011 وأدت إلى إسقاطه، بقتل متظاهرين وقضايا فساد، مضيفة بالقول:" إطلاق سراح مبارك يأتي رغم أن الحكم الذي كان قد صدر ضده في البداية كان بالسجن المؤبد".

موقع" walla" قال إن من مفارقات القدر أن يتم إطلاق سراح مبارك من سجن مزرعة طرة الذي فتحت أبوابه خلال الأيام الأخيرة وماتزال لاستقبال قيادات جماعة الإخوان.

موقع "news1" قال إن هناك الكثير من التقارير التي تحدثت منذ إيداع مبارك السجن عن تدهور حالته الصحية، بل وذهب البعض إلى القول إنه يحتضر.

وتابع بالقول:" الآن من الممكن أن نعرف- بعد أن يعود مبارك إلى بيته - هل كانت حالة مبارك فعلا سيئة إلى هذا الحد أم لا".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان