رئيس التحرير: عادل صبري 03:49 مساءً | السبت 21 يوليو 2018 م | 08 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

كاتب إسرائيلي يدعو أمريكا لسحق الإسلام

كاتب إسرائيلي يدعو أمريكا لسحق الإسلام

العرب والعالم

مسيرة نسائية

بحجة تخليص المرأة من العبودية..

كاتب إسرائيلي يدعو أمريكا لسحق الإسلام

معتز بالله محمد 20 أغسطس 2013 15:36

 

دعا الكاتب الإسرائيلي" أوري نطاع" الولايات المتحدة إلى شن حرب مدمرة على الدول الإسلامية بحجة عبودية المرأة.

وقال على موقع news1" " مخاطبا الأمريكان" آن الأوان لتتعلموا من تاريخكم، وتشنوا حرب شاملة على كل الأنظمة الإسلامية في العالم.لكن في البداية احظروا الدين الإسلامي في الولايات المتحدة".

وتابع "نطاع" أن الأمريكان خاضوا حربا أهلية عام 1861 ضد العبودية وقتل فيها أكثر من 620 ألف جندي على مدى أربع سنوات لمحاربة العبودية والتمييز العنصري.

وتابع بقوله" الإسلام دين يقدس عبودية المرأة. فالمرأة في الإسلام ليس لها أي حقوق. باستثناء حقها في أن تكون عبدة في المنزل، كروبوت يقدم خدمات الجنس والغذاء والنظافة. المرأة المسلمة تواجه دائما تهديدا بالقتل.هل هناك عبودية أكثر من ذلك؟".

ويواصل الكاتب الإسرائيلي" كما أثبتم في الماضي، أنكم قادرون على محاربة العبودية حتى وإن قدمتم أفدح الأثمان، فإنكم ملزمون الآن بدعم الحرب الأهلية في مصر بين الجيش والقوى التقدمية من ناحية وبين الإخوان المسلمين حاملي مشاعل الإسلام بكل قيم العبودية التي فيه".

وختم العنصري " نطاع" مقاله قائلا:" أيضا في سوريا عليكم أن تدعموا دون تحفظ الأسد الذي يحارب المتمردين الإسلاميين المؤيدين للعبودية. لكن وقبل أن تؤيدوا المحاربين ضد العبودية عليكم أن تحظروا الإسلام في الولايات المتحدة قانونيا. ذلك الدين الذي يستعبد المرأة، وتطردوا المسلمين من بلادكم.إذا ما نظرتم إلى الإسلام كدين يقدس العبودية، سوف يكون من السهل عليكم أن تقرروا من يجب أن يكون في الشرق الأوسط".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان