رئيس التحرير: عادل صبري 03:09 مساءً | السبت 21 يوليو 2018 م | 08 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

اليمن.. مقتل 7 مسلحين حوثيين في هجوم للمقاومة بالبيضاء

اليمن.. مقتل 7 مسلحين حوثيين في هجوم للمقاومة بالبيضاء

العرب والعالم

مسلحون في اليمن

اليمن.. مقتل 7 مسلحين حوثيين في هجوم للمقاومة بالبيضاء

وكالات 31 أكتوبر 2015 21:21

لقي سبعة مسلحين من جماعة أنصار الله "الحوثي" مصرعهم، فيما جرح آخرون، مساء اليوم السبت، في استهداف المقاومة الشعبية  لدورية تابعة لهم في منطقة طياب بمديرية ذي ناعم بمحافظة البيضاء وسط اليمن.

 

وقال مصدر محلي، في تصريحاتٍ له، إنَّ معارك عنيفةً تشهدها مداخل منطقة طياب ذي ناعم جنوبي المركز الإداري لمحافظة البيضاء بين المقاومة الشعبية ومسلحي الحوثي المسنودة بقوات الحرس الجمهوري الموالي للرئيس السابق علي عبد الله صالح، بعد هجوم مباغت نفَّذته المقاومة على دورية تابعة لهم أدى لمقتل سبعة كانوا على متنها وإحراق دوريتهم.

 

وأضاف أنَّ المقاومة أتبعت ذلك بهجوم مباغت آخر، مستهدفة قوات الحوثي وصالح المتمركزة في جبال المصعوف  والعذيبة والمحلب دارت إثره معارك عنيفة سقط خلالها قتلى وجرحى من الطرفين أكثرهم من الجانب الحوثي "لم يعرف عددهم بسبب استمرار المعارك" الأمر الذي أجبر المسلحين الحوثيين على الهرب والتراجع ومن ثمَّ معاودة قصف مدينة طياب بقذائف الدبابات والهاون في محاولة لإخضاعها.

 

يأتي هذا فيما تشهد جبهة الحبج التبعة لمديرية الزاهر هدوءًا حذرًا بعد معارك عنيفة شهدتها المنطقة ليلة أمس بين المقاومة الشعبية  التي صدت هجومًا كبيرًا للمسلحين الحوثيين ما أسفر عن سقوط عشرات القتلى والجرحى من الطرفين.

 

اقرأ أيضًا: 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان