رئيس التحرير: عادل صبري 11:04 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الأحمد يلتقي رئيس الكتلة البرلمانية لحزب الله

الأحمد يلتقي رئيس الكتلة البرلمانية لحزب الله

وكالات 31 أكتوبر 2015 00:39

التقى عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح"، رئيس كتلتها البرلمانية عزام الأحمد، الجمعة، رئيس الكتلة البرلمانية لحزب الله في مجلس النواب اللبناني محمد رعد، بحضور سفير دولة فلسطين لدى لبنان أشرف دبور، ونائب مسؤول الملف الفلسطيني الشيخ عطالله حمود.

 

وقال الأحمد، "إن اللقاء جاء في إطار التنسيق مع الأشقاء في لبنان على المستوى الفلسطيني اللبناني أو على مستوى العمل البرلماني بصفتي رئيس كتله فتح البرلمانية".

 

وأضاف: "بحثنا سبل التنسيق والتعاون في إطار العمل البرلماني، خاصة على صعيد العلاقات الثنائية أو على صعيد المنظمات البرلمانية الإقليمية والدولية، وكان لا بد أن نضع الأخوة في حزب الله بصورة الأوضاع في فلسطين، خاصة في ظل الهبة الجماهيرية الشعبية المتواصلة".

وتابع: "وضعت الأستاذ رعد في صورة تفاصيل الوضع والتضحيات التي يقدمها أبناء الشعب الفلسطيني في وجه مقاومتهم للاحتلال الصهيوني ولقطعان المستوطنين من أجل الدفاع عن وطنهم، ومن أجل الاستمرار في ممارسة كل أشكال النضال حتى ننهي هذا الاحتلال البغيض وترتفع راية الاستقلال الوطني فوق مآذن القدس وكنائس القدس عاصمة الدولة الفلسطينية المستقلة".

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان