رئيس التحرير: عادل صبري 04:22 مساءً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

46 مصابًا فى مواجهات بين الفلسطينيين والاحتلال

 46 مصابًا فى مواجهات بين الفلسطينيين والاحتلال

العرب والعالم

موادجهات فين الفلسطينيين وقوات الاحتلال

46 مصابًا فى مواجهات بين الفلسطينيين والاحتلال

وكالات 30 أكتوبر 2015 15:53

أصيب العشرات من الشبان الفلسطينيين خلال مواجهات اندلعت بينهم وبين قوات الاحتلال الإسرائيلي على السياج الحدودي الفاصل على طول قطاع غزة.
 

ووفقا لوسائل الإعلام  في قطاع غزة، فإن الإصابات تركزت شرق مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة، وشرق مخيم البريج وسط القطاع وشرق مدينة غزة، بالإضافة إلى إصابات خلال مواجهات بالقرب من معبر بيت حانون شمال القطاع.
 

وقال الناطق باسم وزارة الصحة الفلسطينية أشرف القدرة: "إجمالي أحداث اليوم في قطاع غزة 46 إصابة منها17برصاص حي و 19بالمطاط وحروق ناتجة عن إصابة مباشرة بقنابل الغاز و10اصابات اختناق، وإصابة 6 مسعفين للهلال الاحمر أحدهم بشطايا في اليدو العين وتضرر سيارتهم شرق خان يونس".
 

وأفاد مراسلنا في مدينة غزة إن شابين فلسطينيين أصيبا بالرصاص المطاطي خلال مظاهرات للفلسطينيين في حي الشجاعية شرق مدينة غزة.

وأضاف مراسلنا أن سيارات الإسعاف هرعت إلى المكان ونقلت المصابين، فيما أكد أن العدد مهيأ للزيادة لاندلاع اشتباكات مع قوات الاحتلال على السياج الفاصل.

فيما أكد مراسلنا في مدينة خانيونس وجود أربع إصابات بينهم صحفي وصفت حالته وفق المصادر الطبية بالخطيرة، إضافة لإصابة ثلاثة مسعفين،جراء إطلاق الاحتلال النار على المتظاهرين شرق المدينة .
 

وذكر مراسلنا أن قوات الاحتلال أطلقت قنابل الغاز بشكل كثيف جدا صوب الشبان الفلسطينيين شرق البريج.
 

وأفاد مراسلنا أنه تم نقل 4 إصابات من شرق البريج بالمحافظة الوسطى لقطاع غزة جراء إطلاق الاحتلال النار على المتظاهرين.
 

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان