رئيس التحرير: عادل صبري 11:10 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

البحرين تؤكد دعمها لتصريحات خادم الحرمين بشأن مصر

البحرين تؤكد دعمها لتصريحات خادم الحرمين بشأن مصر

العرب والعالم

الملك حمد بن عيسى آل خليفة

البحرين تؤكد دعمها لتصريحات خادم الحرمين بشأن مصر

وكالات 17 أغسطس 2013 06:26

 أكدت البحرين دعمها الكامل لموقف خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز تجاه كل من يحاول المساس بشئون مصر الداخلية وحقها الشرعي في الدفاع عن المصالح الحيوية للشعب الشقيق ورعايتها والمحافظة عليها. 

وأكدت مملكة البحرين - في بيان أصدرته فجر اليوم السبت،"أن ما جاء في بيان خادم الحرمين الشريفين استجابة للمسؤوليات التاريخية لقضايا الأمة العربية وتوثيق عرى التضامن والتلاحم وتفعيل مسيرة العمل العربي لإعلاء شأن الأمة العربية والإسلامية ومصالحها المشتركة". 


وأضاف البيان أن البحرين تجدد وقوفها مع خادم الحرمين الشريفين لدعم جمهورية مصر العربية الشقيقة ولحفظ أمنها واستقرارها ومحاربة أعمال العنف والتطرف والإرهاب التي أدت إلى خسائر جسيمة في الأرواح والممتلكات، معربة عن تمنياتها الأخوية الصادقة لمصر الشقيقة سرعة التغلب على هذه الظروف بتضافر جهود أبناء شعبها جميعا واستعادة دورها الريادي في خدمة الأمة العربية والإسلامية.


وكان العاهل السعودي قد أكد وقت سابق وقوف بلاده شعباً وحكومة مع مصر ضد كل من يحاول المساس بشؤونها الداخلية وإشعال "نار الفتنة" بها.


وقال العاهل السعودي في كلمة بثها التليفزيون الرسمي السعودي في وقت سابق اليوم: "ليعلم العالم أجمع، بأن المملكة العربية السعودية شعباً وحكومة وقفت وتقف اليوم مع أشقائها في مصر ضد الإرهاب والضلال والفتنة، وتجاه كل من يحاول المساس بشؤون مصر الداخلية".

وأضاف: "وليعلم كل من تدخل في شؤونها (مصر) الداخلية بأنهم بذلك يوقدون نار الفتنة، ويؤيدون الإرهاب الذي يدعون محاربته"، وأعرب عن أمله" أن يعودوا إلى رشدهم قبل فوات الأوان".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان