رئيس التحرير: عادل صبري 08:41 صباحاً | الخميس 16 أغسطس 2018 م | 04 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

الائتلاف السوري ينفي زيارة وفد من "الجيش الحر" لموسكو

الائتلاف السوري ينفي زيارة وفد من الجيش الحر لموسكو

العرب والعالم

معارك سوريا

الائتلاف السوري ينفي زيارة وفد من "الجيش الحر" لموسكو

وكالات 26 أكتوبر 2015 22:17

نفى الائتلاف السوري المعارض، اليوم الاثنين، الأنباء التي تناقلتها وسائل إعلام حول زيارة وفد من "الجيش السوري الحر" إلى موسكو.

 

جاء ذلك في بيان صدر عن الائتلاف اليوم، حيث نفى فيه الزيارة "تعقيباً على ما نسب لمتحدث من وزارة الخارجية الروسية، حول قيام وفد من الجيش السوري الحرّ، بزيارة لموسكو".
 

 

وأضاف الائتلاف أنه "ينفي نفياً تاماً ما نشر عن زيارة وفد من الجيش السوري الحرّ إلى موسكو، أو عقد أيّ من مسؤوليه اجتماعات مع مسؤولين روس".

واعتبر "تلك الأنباء بأنها جزء من عملية تضليل للرأي العام، هدفها التغطية على إخفاق العدوان الروسي على الشعب السوري في أسبوعه الرابع، والخسائر التي مُنيت بها قوات الاحتلال الإيرانية، والميليشيات الطائفية التابعة لها"، على حد تعبير البيان.
 

وتناقلت وسائل إعلام، اليوم الاثنين، خبرا عن وكالات أنباء روسية أوردت تصريحاً لنائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل بوغدانوف، بأن وفودا من الجيش السوري الحر زارت موسكو عدة مرات.
 

وكانت وزارة الدفاع الروسية، أعلنت مطلع أكتوبر الجاري، أن طيرانها قام بأولى ضرباته في سوريا، بناءً على طلب النظام هناك، وقالت إن الغارات (المتواصلة) استهدفت مواقع لتنظيم "داعش"، في الوقت الذي تُصر فيه واشنطن، وعدد من حلفائها، والمعارضة السورية، على أن الضربات الجوية الروسية استهدفت مجاميع مناهضة للأسد، والجيش السوري الحر، ولا تتبع التنظيم.

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان