رئيس التحرير: عادل صبري 01:25 صباحاً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

نتنياهو يعلن تطوير تطبيق للهواتف الذكية يمكن الإسرائيليين من تنبيه الأمن

نتنياهو يعلن تطوير تطبيق للهواتف الذكية يمكن الإسرائيليين من تنبيه الأمن

العرب والعالم

شرطة الاحتلال الإسرائيلي

"في حال مواجهة حدثًا أمنيًا"

نتنياهو يعلن تطوير تطبيق للهواتف الذكية يمكن الإسرائيليين من تنبيه الأمن

الأناضول 26 أكتوبر 2015 16:22

أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، أن "العمل جار على تطوير تطبيق للهواتف الذكية، يمكن الإسرائيليين من تنبيه قوات الأمن في حال واجهوا حدثا أمنيا" (في إشارة للعمليات الفلسطينية ضد إسرائيل)، بحسب تصريح للكنيست

.

وقال الكنيست الإسرائيلي، في بيان رسمي إن نتنياهو أبلغ لجنة الخارجية والأمن البرلمانية اليوم إن المجلس الوزاري الإسرائيلي المصغر للشؤون الأمنية والسياسية (الكابينت) عقد 8 جلسات منذ بدء المواجهات مطلع الشهر الجاري.

وأضاف نتنياهو في التصريح "تعمل قوات الأمن في الأحياء في القدس الشرقية كما لم تعمل من قبل وغيرنا قواعد عملها لتتحرك ضد راشقي الحجارة".

وتابع "إتخذنا قرارات بإنارة الشوارع، وحماية المواصلات العامة، وبناء شوارع التفافية، وعدم تسليم جثامين الإرهابيين (منفذي العمليات)، وزيادة انتشار قوات الشرطة في القدس، وتحديد حد أدنى لعقوبة رشق الحجارة، وشطب إقامات وجنسيات الإرهابيين (منفذي العمليات)، ومصادرة الممتلكات، والنية لإعلان الجناح الشمالي للحركة الاسلامية غير قانوني، فضلا عن نشاطات ضد التحريض في شبكات التواصل".

وانتقد رئيس الوزراء الاسرائيلي عدم مصادقة المحكمة العليا على قرارات الحكومة، بهدم منازل منفذي العمليات (ضد إسرائيل)، وقال "نطلب من المحكمة المسارعة في اتخاذ القرار حتى لو كان هذا القرار مخالفا لقرار الحكومة".

اقرأ أيضا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان