رئيس التحرير: عادل صبري 10:15 صباحاً | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م | 09 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

اليمن.. قوات هادي تقتحم القصر الجمهوري في تعز

اليمن.. قوات هادي تقتحم القصر الجمهوري في تعز

العرب والعالم

قصف التحالف العربي فى اليمني

اليمن.. قوات هادي تقتحم القصر الجمهوري في تعز

وكالات 26 أكتوبر 2015 09:24

اقتحمت قوات اللجان الشعبية الموالية للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي القصر الجمهوري ومعسكر قوات الأمن الخاصة في مدينة تعز بالتزامن مع اقتراب بوارج التحالف من ميناء المخاء.

 

وقالت مصادر إعلامية إن اللجان الشعبية في تعز تمكنت من اقتحام أسوار القصر الجمهوري وجانبا من معسكر قوات الأمن الخاصة الذي يسيطر عليهما الحوثيون وأنصار الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح، بحسب "روسيا اليوم".

 

وأشارت مصادر محلية إلى أن ما لا يقل عن 32 مسلحا حوثيا وآخرين من أنصار صالح لقوا مصرعهم، كما أصيب 34 آخرون في مواجهات اندلعت اليوم الاثنين بين وحدات الجيش الوطني وعناصر اللجان الشعبية في تعز.
 

كما استهدفت غارات التحالف مواقع الحوثيين بمنطقة الحرير وجبل الوعش وتجمعات الحوثيين وأنصار صالح شرقي تعز، وأضافت مصادر أن 7 عناصر من الحوثيين لقوا مصرعهم في عملية للقوات الموالية لهادي استهدفت عربة في حي ثعبات شرقي المدينة.
 

وأضافت المصادر أن بوارج حربية تابعة لقوات التحالف تقترب من ميناء المخاء غرب تعز استعدادا لقصف مواقع الحوثيين في المدينة.
 

من جانب آخر، تتواصل عمليات القصف العشوائي لجماعة الحوثيين على أحياء سكنية عدة في المدينة، ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى بين المدنيين، وفق ما نقلته وسائل إعلام محلية.

اقرأ أيضا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان