رئيس التحرير: عادل صبري 11:53 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

المقاومة الشعبية تستعيد السيطرة على مواقع في تعز

المقاومة الشعبية تستعيد السيطرة على مواقع في تعز

العرب والعالم

عناصر المقاومة الشعبية

المقاومة الشعبية تستعيد السيطرة على مواقع في تعز

وكالات 25 أكتوبر 2015 10:25

استعادت المقاومة الشعبية الموالية للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، اليوم الأحد، عدة مواقع كانت تحت سطرة مسلحي الحوثي  في محافظة تعز وسط البلاد ،حسب مصادر في المقاومة.

 

وقالت المصادر “إن مسلحي المقاومة المدعومين بقوات من الجيش الوطني استعادوا السيطرة على تلال” الغضاري والجزار وذالح والكربة في جبهة الضباب غربي مدينة تعز عاصمة المحافظة التي تحمل الاسم ذاته”.

 

وأشارت المصادر أن استعادة هذه المواقع من قبضة الحوثيين جاء بعد هجمات عنيفة للمقاومة والجيش الوطني أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى حوثيين، دون وقوع خسائر بشرية في صفوف الطرف الآخر.
 

ولفتت المصادر إلى أن مواجهات عنيفة تشهدها أيضا جبهة القصر الجمهوري وسط مدينة تعز بين مسلحي الحوثي والمقاومة الشعبية مع تقدم لصالح المقاومة.
 

وتدور مواجهات عنيفة بين مسلحي الحوثي المدعومين بقوات موالية للرئيس المخلوع علي صالح من جهة، ومسلحي المقاومة الشعبية المدعومين بقوات موالية للرئيس  الحالي عبد ربه منصور هادي، في عدة جبهات بمدينة تعز، خلفت أعداداً كبيرة من القتلى والجرحى ، فضلاً عن الخسائر المادية.


اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان