رئيس التحرير: عادل صبري 08:54 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

إصابة عشرات الفلسطينيين في مواجهات بالضفة

إصابة عشرات الفلسطينيين في مواجهات بالضفة

العرب والعالم

مواجهات بفلسطين

إصابة عشرات الفلسطينيين في مواجهات بالضفة

وكالات 22 أكتوبر 2015 16:48

أصيب عشرات الفلسطينيين، برصاص جيش الاحتلال وبحالات اختناق، خلال مواجهات اندلعت في الضفة الغربية، بحسب مراسل الأناضول، ووزارة الصحة الفلسطينية.

وأفاد مراسل الأناضول، أن مواجهات اندلعت على حاجز بيت ايل، المقام على المدخل الشمالي لمدينة البيرة، أطلق خلالها الجيش الإسرائيلي الرصاص باتجاه عشرات الفلسطينيين، ما أدى لإصابة عشرة منهم بالرصاص المطاطي، إضافة لعشرات حالات الاختناق، تم علاجهم ميدانيا من قبل طواقم الهلال الأحمر الفلسطيني.

وفي مدينة الخليل (جنوب الضفة)، قالت وزارة الصحة الفلسطينية، في بيان، أن سبعة فلسطينيين أصيبوا خلال مواجهات مع الجيش الإسرائيلي في منطقة باب الزاوية بالمدينة، منهم ثلاثة بالرصاص الحي، وثلاثة بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، وإصابة بالاختناق، تم نقلهم لمستشفى الخليل الحكومي لتلقي العلاج.

كما أصيب ثلاثة فلسطينيين في مواجهات مع الجيش الإسرائيلي بطولكرم (شمال)، أحدهم بثلاثة شظايا في أنحاء متفرقة من جسده، وآخران بالرصاص المطاطي في الكتف، أدخلوا لمستشفى طولكرم الحكومي لتلقي العلاج.

وتدور مواجهات في الضفة الغربية والقدس وقطاع غزة، منذ الأول من أكتوبرالجاري، بين شبان فلسطينيين وقوات إسرائيلية، اندلعت بسبب إصرار يهود متشددين على مواصلة اقتحام ساحات المسجد الأقصى، تحت حراسة قوات الجيش والشرطة الإسرائيلية.

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان