رئيس التحرير: عادل صبري 11:33 مساءً | الثلاثاء 14 أغسطس 2018 م | 02 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

بحر: زيارة بان كي مون محاولة لإجهاض الانتفاضة

بحر: زيارة بان كي مون محاولة لإجهاض الانتفاضة

العرب والعالم

النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني أحمد بحر

بحر: زيارة بان كي مون محاولة لإجهاض الانتفاضة

وكالات 20 أكتوبر 2015 20:55

أكد النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني "أحمد بحر"، أن زيارة بان كي مون الأمين العام للأمم المتحدة المفاجئة لفلسطين المحتلة هي محاولة لوقف انتفاضة القدس وستبوء بالفشل.

 

ولفت بحر خلال افتتاح معرض نظمته وزارة الثقافة بغزة ،إلى أن الأمم المتحدة والرباعية الدولية يبذلون جهود مستمرة في محاولة يائسة لوقف انتفاضة القدس،  وإنقاذ الاحتلال من ورطته، مؤكدا أن الانتفاضة ستستمر حتى تحرير القدس.

 

واستنكر الصمت الدولي المتخاذل تجاه جرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق القدس وإعدام المواطنين المدنيين في الطرقات وأمام شاشات التلفاز، واستمرار محاولاتهم تقسيم القدس زمانيا ومكانيا، لإقامة الهيكل الزعوم.
 

وناشد بحر قادة العالم والأمتين العربية والإسلامية وجامعة الدول العربية ومنظمة المؤتمر الإسلامي بتحمل مسئولياتهم وواجبهم تجاه ما يحدث في القدس، وجلب الاحتلال للمحاكم الدولية لمحاكمتهم على جرائمهم بحق القدس وأهلها، وكذلك الوقوف إلى جانب حق شعبنا في الحرية والتحرير وتقرير مصيره.
 

وشجب استمرار التنسيق الأمني الذي تقوم به أجهزة الضفة، داعيا إلى وقوف هذه الأجهزة مع خيار شعبها وهو خيار الانتفاضة والمقاومة والتحرير.
 

وشدد بحر على ضرورة العمل المقاوم للعمل على إخراج الأسرى من سجون الاحتلال بصفقة الأحرار "2" استكمالا لصفقة المقاومة الأولى التي نعيش ذكراها الرابعة هذه الأيام.


اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان