رئيس التحرير: عادل صبري 09:30 مساءً | الاثنين 15 أكتوبر 2018 م | 04 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

الداخلية السعودية: ترحيل 938 ألف مخالف في 4 أشهر

الداخلية السعودية: ترحيل 938 ألف مخالف في 4 أشهر

العرب والعالم

العمالة في السعودية

الداخلية السعودية: ترحيل 938 ألف مخالف في 4 أشهر

وكالات 11 أكتوبر 2015 11:46

أعلن المركز الوطني للعمليات الأمنية بوزارة الداخلية السعودية أنه قام خلال الأشهر الأربعة الماضية، بإنهاء إجراءات ترحيل 938 ألفاً و306 مخالفين في مراكز الإيواء بمختلف المناطق، والبالغ عددها 43 دار إيواء وتوقيف.

 

وقالت إحصاءات حديثة للمركز الوطني للعمليات الأمنية في تقرير لها نشرته صحيفة "مكة أونلاين" اليوم الأحد إن "النسب المئوية تفاوتت لدى عدة مناطق فيما يخص المرحلين المسجلين بالمركز الوطني للعمليات الأمنية بين العام الحالي مقارنة بما سجل العام الماضي"، مشيرة إلى أن الرياض شهدت ارتفاعاً منذ مطلع العام، في حين انخفضت النسب في مناطق مكة المكرمة والمدينة المنورة والشرقية.


وكانت مصادر أمنية سعودية ، قالت في مارس الماضي إن المملكة سوف تبدأ بحملات أمنية جديدة لضبط المخالفين لنظام الإقامة والعمل في المملكة، على ثلاث مراحل.


وأوضح مصدر أمني في شرطة جدة أن المرحلة الأولى سوف تستهدف تجمعات المخالفين في الطرق خارج الأحياء، حيث يوجد العديد من المخالفين، الذين يعملون بنظام الأجر اليومي في المقاولات أو غيرها من الأعمال.


وأشار إلى أن المرحلة الثانية تستهدف المخالفين لنظام الإقامة والعمل في المواقع التي يعملون فيها، بينما تركز المرحلة الثالثة من الحملة على مداهمة المنازل والمواقع التي يتحصن بها المخالفون وذلك من خلال المعلومات التي تحصل عليها الجهات الأمنية عن تلك المواقع.

اقرأ أيضا:

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان