رئيس التحرير: عادل صبري 03:06 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

الحرب السورية على مائدة بوتين وبن زايد وبن سلمان

الحرب السورية على مائدة بوتين وبن زايد وبن سلمان

العرب والعالم

محمد بن زايد مصافحاً الرئيس الروسي

الحرب السورية على مائدة بوتين وبن زايد وبن سلمان

وكالات 11 أكتوبر 2015 10:31

أعلن الكرملين الروسي أن الرئيس فلاديمير بوتين سيبحث النزاع في سوريا مع ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في اجتماع اليوم الأحد.


وبحسب ما نقلته "رويترز" عن بيان الكرملين، فإن الإثنان "سيوليان اهتماماً خاصاً للتطورات في الشرق الأوسط وخصوصاً في سوريا بما يشمل الجهود المشتركة لمكافحة الإرهاب الدولي".


وأوضح موقع "روسيا اليوم" أن المتحدث الصحفي باسم الرئيس الروسي دميتري بيسكوف كان أعلن في وقت سابق أن بوتين سيبحث مسائل متنوعة مع محمد بن زايد الذي يزور مدينة سوتشي لحضور فعاليات سباق فورمولا 1.


لقاء وزير الدفاع السعودي

ومن المتوقع، بحسب مصادر صحفية، أن يلتقي بوتين بوزير الدفاع السعودي محمد بن سلمان بن عبد العزيز.


ونقلت صحيفة "كوميرسانت" عن مصادر دبلوماسية سعودية أن وزير الدفاع السعودي محمد بن سلمان يعتزم زيارة روسيا الأحد والاجتماع بالرئيس الروسي.


يذكر أن الدورة الثانية من سباقات الجائزة الكبرى للسيارات "غرومبري سوتشي" تجري في مدينة سوتشي الروسية خلال الفترة ما بين 9 و11 أكتوبر  وانطلقت الجمعة الجولتان الأولى والثانية من جولات التجارب الحرة لهذه المسابقة.

اقرأ أيضا:

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان