رئيس التحرير: عادل صبري 02:50 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

عباس يطالب قادة أمن الضفة بمنع تصعيد الوضع

عباس يطالب قادة أمن الضفة بمنع تصعيد الوضع

العرب والعالم

الرئيس الفلسطيني محمود عباس

عباس يطالب قادة أمن الضفة بمنع تصعيد الوضع

وكالات 06 أكتوبر 2015 07:28

أصدر الرئيس الفلسطيني محمود عباس تعليماته لأعضاء المجلس العسكري وقادة الأجهزة الأمنية في الضفة الغربية المحتلة لاتخاذ عدد من الإجراءات لضمان ما وصفه حفظ الأمان للوطن والمواطنين.

 

وطالب عباس لدى اجتماعه مع أعضاء المجلس العسكري وقادة الأجهزة الأمنية، بحضور رئيس الوزراء رامي الحمد الله، باليقظة والحذر وتفويت الفرصة على المخططات الإسرائيلية "الهادفة إلى تصعيد الوضع وجره إلى مربع العنف".

 

وأوردت وكالة أنباء (وفا) الرسمية أن عباس وضع المجتمعين في صورة الوضع السياسي على ضوء جولته الأخيرة واجتماعاته في الجمعية العامة للأمم المتحدة ورفع علم فلسطين، ولقاءاته مع العديد من الرؤساء والمسؤولين ووزراء الخارجية.
 

ونقلت الوكالة عن عباس تأكيده أن "موقفنا السياسي في وضع جيد وأن التأييد الدولي لحقوقنا الوطنية وقضيتنا العادلة تتسع رقعته ويتعمق، دعماً لمطالبنا العادلة بإقامة دولتنا المستقلة".
 

وستستمر اجتماعات المجلس العسكري لمتابعة التطورات والأحداث الحالية في ظل تصاعد حدة المواجهات مع الاحتلال في الضفة الغربية والقدس المحتلة ما أسفر عن أربعة شهداء وأكثر من 450 مصابا منذ ليلة الخميس الماضية.

اقرأ أيضا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان