رئيس التحرير: عادل صبري 10:11 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال قرب طولكرم

استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال قرب طولكرم

العرب والعالم

مواجهات مع قوات الاحتلال

استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال قرب طولكرم

وكالات 04 أكتوبر 2015 22:25

استشهد شاب فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي، في ساعة مبكرة من فجر اليوم الاثنين، بمدينة طولكرم، شمال الضفة الغربية المحتلة، بحسب مصادر طبية وشهود عيان.

 

وقال مصدر طبي في مستشفى "ثابت ثابت " الحكومي في طولكرم، للأناضول، إن "الشاب حذيفة سليمان (18 عامًا)، توفي متأثرًا بإصابته برصاص حي في البطن".

 

وأضاف المصدر، أن "الشاب وصل قسم الطوارئ في ساعة متأخر من مساء أمس الأحد، وخضع لعملية جراحية، إلا أنه توفي متأثرًا بجراح".
 

وأوضح شهود عيان لأناضول، أن سليمان أصيب خلال مواجهات مع الجيش الاسرائيلي قرب مصانع "جيشوري" الإسرائيلية، غربي طولكرم، ونقل لتلقي العلاج في المستشفى بالمدينة".

وأضاف الشهود أن "ثلاثة مواطنين أصيبوا برصاص الاحتلال تم نقلهم للعلاج، فيما أصيب العشرات بحالات اختناق، تم معالجتهم ميدانيًا".
 

واستخدم الجيش الإسرائيلي الرصاص الحي وقنابل الغاز المسيل للدموع لتفريق المتظاهرين فيما رشق الشبان القوات بالحجارة والعبوات الفارغة.
 

وأصيب في ساعة متأخر من مساء أمس وفجر اليوم، عشرات الفلسطينيين في مواجهات متفرقة في الضفة الغربية، بجراح وحالات اختناق بحسب مصادر طبية.
 

وتشهد الضفة الغربية توترًا مع تصاعد الاعتداءات الإسرائيلية على المواطنين، لا سيما عقب مقتل مستوطن وزوجته شرق مدينة نابلس شمالي الضفة، الأسبوع الماضي.

اقرأ أيضا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان