رئيس التحرير: عادل صبري 05:35 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مقتل إسرائيليين وفلسطيني في عملية الطعن بالقدس

مقتل إسرائيليين وفلسطيني في عملية الطعن بالقدس

العرب والعالم

مقتل منفذ عملية الطعن في القدس بعد إطلاق النار عليه من قبل جنود الاحتلال الإسرائيلي

مقتل إسرائيليين وفلسطيني في عملية الطعن بالقدس

وكالات 03 أكتوبر 2015 18:32

قُتل مستوطنان وأصيب اثنان آخران، مساء السبت، في عملية طعن نفذها شاب فلسطيني بالبلدة القديمة في القدس المحتلة، حيث استشهد فور إطلاق جنود الاحتلال الإسرائيلي النار عليه.


 وأفاد القناة العبرية الثانية، أن المستوطنين قتلا بعد إصابتهما بجروح حرجة للغاية، بينما لا تزال إصابة ثالثة في حالة الخطر الشديد، وإصابة أخرى في حالة طفيفة.

وذكرت القناة أن العملية وقعت عند باب الأسباط في البلدة القديمة، بعدما طعن منفذ العملية أحد المستوطنين المسلحين، وحاول نزع مسدسه، ثم أطلق النار صوب زوجته واثنين آخرين.

ووفقًا للمتحدثة باسم شرطة الاحتلال لوبا السمري، فإن المستوطنين هم يهود سياح أجانب، كانوا في طريقهم إلى الحائط الغربي للمسجد الأقصى، الذي يسميه اليهود بحائط "المبكى".

وذكرت السمري في بيان صحافي، أن أحد القتيلين في بداية الاربعينيات من عمره، وصل إلى المستشفى وهو في حالة الخطر الشديد، وسرعان ما فارق الحياة.

وقالت السمري إن منفذ العملية يدعى مهند شفيق حلبي (19 عاماً) من مدينة البيرة، وأصاب جنود الاحتلال الشهيد بشكل مباشر في رأسه، ما أدى لمقتله على الفور.

 

 

اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان