رئيس التحرير: عادل صبري 02:13 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

إصابة 14 فلسطينياً برصاص الاحتلال في نابلس

إصابة 14 فلسطينياً برصاص الاحتلال في نابلس

العرب والعالم

قوات الاحتلال الإسرائيلي

إصابة 14 فلسطينياً برصاص الاحتلال في نابلس

وكالات 03 أكتوبر 2015 07:26

أصيب 14 فلسطينيًا بجروح ورضوض، واعتقل 9 آخرين، صباح اليوم السبت، خلال عملية شنتها قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي، في مدينة نابلس شمالي الضفة الغربية.

 

وقالت مصادر طبية، إن 14 فلسطينياً وصلوا إلى مستشفى "رفيديا" الحكومي في نابلس، لتلقي العلاج، بعد تعرضهم لإصابات مختلفة، خلال مواجهات مع الاحتلال.

 

وأضاف المصدر أن 10 من الذين وصلوا إلى المستشفى، تعرضوا لإصابات بالرصاص الحي، فيما تعرض أربعة آخرون برضوض، نتيجة تعرضهم للضرب المبرح على يد الجنود، أثناء اقتحام منازلهم.
 

واقتحمت قوات من الاحتلال، صباح اليوم، عدّة منازل في أحياء بنابلس، وتركزت الاقتحامات في منطقة "الضاحية" و"روجيب" و"مخيم عسكر".
 

وأسفرت الاقتحامات عن اعتقال القوات الإسرائيلية، لـ 9 مواطنين فلسطينيين، وتحطيم وتخريب محتويات العديد من المنازل.
 

واقتحمت قوة عسكرية منزل الأسير في السجون الإسرائيلية "نور الدين أبو حاشية"، في مخيم عسكر الجديد شرقي نابلس، وسلمت عائلته إخطارًا بهدم منزله، وأمهلتهم حتى يوم الثلاثاء القادم لإخلاء المنزل.
 

وتتهم سلطات الاحتلال الإسرائيلية الأسير أبو حاشية، بتنفيذ عملية طعن لجندي إسرائيلي في شهر نوفمبر، العام الماضي.
 

ومنذ يومين، تشهدت مدينة نابلس تشديدات أمنية، عقب مقتل مستوطن إسرائيلي وزوجته، في حادثة إطلاق نار، اتهمت السلطات الإسرائيلية مواطنين فلسطينيين، بالوقوف ورائه.

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان