رئيس التحرير: عادل صبري 07:35 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مستوطنون يحرقون سيارة فلسطينية برام الله

مستوطنون يحرقون سيارة فلسطينية برام الله

العرب والعالم

حرق سيارة فلسطينية - ارشيفية

مستوطنون يحرقون سيارة فلسطينية برام الله

وكالات - الأناضول 02 أكتوبر 2015 11:10

أحرق مستوطنون يهود، الليلة الماضية، مركبة فلسطينية في قرية "بيتلو" غرب مدينة رام الله، وسط الضفة الغربية، وخطوا شعارات عنصرية بمكان الحادث، وفق شهود عيان.

 

وأفاد الشهود، أن المستوطنين أحرقوا المركبة، في ساعة متأخرة من الليل، وخطوا عبارات باللغة العبرية، توحي بـ "الانتقام"، و "أن المستوطنين جاءوا من مستوطنة تلمون الإسرائيلية"، المحاذية للقرية، بحسب الأناضول.

 

كما اعتقلت شرطة الاحتلال الإسرائيلية فلسطينينا بعد أن قالت أنه ألقى زجاجات حارقة على قوات الشرطة في البلدة القديمة بالقدس.
 

وقالت لوبا السمري، الناطقة باسم الشرطة الإسرائيلية، "إن شابا عربيا تقدم نحو قوات الشرطة في باب السلسلة في البلدة القديمة في القدس وألقى زجاجة حارقة بإتجاههم، خلال عبور مجموعة يهود من المنطقة ولكن دون أن يصاب أحد بأذى".
 

وأضافت السمري أنه جرى ملاحقة الشاب في أزقة البلدة القديمة، قائلة "تبين أنه من سكان مخيم شعفاط للاجئين في القدس وعمره 25 عاما، وجرت إحالته للتحقيق من قبل قوات الأمن".
 

وتشهد العديد من الأحياء الفلسطينية في القدس مواجهات متفرقة بين الشرطة الإسرائيلية وعشرات الشبان الفلسطينيين الغاضبين جراء الإقتحامات الإسرائيلية للمسجد الأقصى.

اقرأ أيضا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان