رئيس التحرير: عادل صبري 08:25 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مقتل 4 مدنيين بقصف الطائرات الروسية لمخيمٍ بإدلب

مقتل 4 مدنيين بقصف الطائرات الروسية لمخيمٍ بإدلب

العرب والعالم

قوات روسية

مقتل 4 مدنيين بقصف الطائرات الروسية لمخيمٍ بإدلب

وكالات - الأناضول 02 أكتوبر 2015 06:53

لقي 4 مدنيين وجرح 8 آخرون في قصف للطائرات الروسية على مخيم أقامه المدنيون بالقرب من قرية بيلوم في منطقة جبل الزاوية بريف إدلب، مساء أمس.

 

وذكر "رضوان العلي" المسؤول في الدفاع المدني بإدلب، للأناضول أنَّ طائرات روسية استهدفت مخيماً يقطنه مدنيون فارون من مناطق سهل الغاب في محافظة حماة، سقط خلالها 4 قتلى و8 جرحى تم نقلهم لمستشفى ميداني.

 

وأشار "العلي" إلى أنّ المنطقة التي تم قصفها لا تحوي أي مسلحين، على حد تعبيره.
 

 وكانت موسكو قد بدأت منذ فجر أول أمس الأربعاء، تنفيذ غارات جوية على مواقع لتنظيم داعش (حسب زعمها)، داخل الأراضي السورية، بناء على طلب من رئيس النظام السوري "بشار الأسد"، على حد تعبيرها.

هذا في الوقت الذي تصر فيه الولايات المتحدة وعدد من حلفائها، على أن الضربات الجوية الروسية استهدفت مجاميع مناهضة للأسد، ولا تتبع داعش.

وكان رئيس الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية "خالد خوجة"، قد ذكر في تصريحات أدلى بها من نيويورك، مساء أول أمس الأربعاء، على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة، أنَّ القصف الروسي أوقع في أول يوم له  36 مدنياً بينهم خمسة أطفال وموظف إغاثة.


اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان