رئيس التحرير: عادل صبري 08:11 مساءً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

الرئيس اليمني للحوثيين.. سنرفع علم البلاد في معاقلكم

الرئيس اليمني للحوثيين.. سنرفع علم البلاد في معاقلكم

العرب والعالم

الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي

الرئيس اليمني للحوثيين.. سنرفع علم البلاد في معاقلكم

وكالات - الأناضول 26 سبتمبر 2015 21:02

جدد الرئيس اليمني "عبد ربه منصور هادي"، اليوم السبت، تهديداته لمسلحي جماعة "أنصار الله" (الحوثي)، متوعدًا برفع علم الجمهورية اليمنية في معاقليهما الرئيسيين بـ "جبال مرّان" (صعدة) مسقط رأس زعيم الجماعة "عبد الملك الحوثي"، و"سنحان" (صنعاء) مسقط رأس الرئيس اليمني السابق "علي عبد الله صالح".

و قال هادي، في مقال مكتوب بمناسبة الذكرى الـ 53 لثورة 26 سبتمبر 1962، التي أطاحت بحكم الأئمة (المملكة المتوكلية اليمنية شمال اليمن) وأقامت النظام الجمهوري، "إن الحوثيين استأجروا صالح (الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح) وأعوانه، لقتل أبناء الشعب اليمني وتحقيق الأذى لأشقائنا"، في إشارة إلى المملكة العربية السعودية.
 

وأضاف الرئيس اليمني في المقال الذي نشرته وكالة سبأ الرسمية (التابعة للرئيس هادي) أن الحوثيين "استفادوا من كتلة الشر والسلاح التي حملها صالح على مدى سنين طوال، وخيانته للجمهورية والثورة، وأعادوا إلى الذاكرة صورة القبح والبشاعة، التي اتسم بها حكم أسلافهم الأئمة الذين حكموا اليمن نحو ألف عام، وحاولوا استنساخه وفرضه من جديد"، وفق تعبيره.
 

واحتفل الحوثيون ليلة أمس الجمعة، بالذكرى السنوية الـ 53 لثورة 26 سبتمبر، وأوقدوا شعلة الثورة في ميدان التحرير وسط العاصمة اليمنية صنعاء.

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان