رئيس التحرير: عادل صبري 12:53 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

اعتقال 4 فلسطينيين في القدس بتهمة إلقاء الحجارة

اعتقال 4 فلسطينيين في القدس بتهمة إلقاء الحجارة

العرب والعالم

اعتقال 4 فلسطنيين فى القدس

اعتقال 4 فلسطينيين في القدس بتهمة إلقاء الحجارة

وكالات 26 سبتمبر 2015 18:39

 اعتقلت الشرطة الإسرائيلية، اليوم السبت، 4 فلسطينيين من سكان القدس الشرقية لـ "الاشتباه بضلوعهم في قتل إسرائيلي بالحجارة" في مدينة القدس. 

وقالت "لوبا السمري"، المتحدثة بلسان الشرطة الإسرائيلية، إن وحدات من الأمن الإسرائيلي، اعتقلت 4 فلسطينيين، من سكان حي "صور باهر"، تتراوح أعمارهم ما بين 16-19 عامًا، جنوبي القدس، للإشتباه بتورطهم في إلقاء حجارة على سيارة كان يقودها المستوطن ألكسندر لبلوفيتش في القدس، ما أدى إلى مقتله وجرح سيدتين كانتا في سيارته، منتصف الشهر الجاري.
 

وأشارت السمري التي لم تكشف عن أسماء المعتقلين الفلسطينيين، إلى أن جهاز الأمن العام "الشاباك"، لا يزال يجري تحقيقات مع المشتبهين، وسيتم نقل مادة ملف التحقيق لاحقًا إلى مكتب النائب العام في القدس لتوجيه لوائح الاتهام.
 

 وكان المجلس الوزاري الإسرائيلي المصغر للشؤون الأمنية والسياسية "الكابينت"، تبنى ليلة الخميس الماضي في اجتماع عقده برئاسة رئيس الوزراء الإسرائيلي "بنيامين نتنياهو"، مجموعة قرارات، قال إن من شأنها "وقف رشق الحجارة والزجاجات الحارقة في مدينة القدس".

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان