رئيس التحرير: عادل صبري 06:58 صباحاً | الخميس 16 أغسطس 2018 م | 04 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

إصابات خلال قمع إسرائيل لمسيرات ثاني أيام العيد في الضفة الغربية

إصابات خلال قمع إسرائيل لمسيرات ثاني أيام العيد في الضفة الغربية

العرب والعالم

جانب من تشييع الشهيد أحمد خطاطبة في نابلس

إصابات خلال قمع إسرائيل لمسيرات ثاني أيام العيد في الضفة الغربية

وكالات 25 سبتمبر 2015 13:44

أصيبت الطفلة مرام القدومي ووالدها العقيد عبد اللطيف القدومي، مدير الشرطة الفلسطينية في محافظة نابلس خلال قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي لمسيرة بلدة كفر قدوم الأسبوعية التي خرجت بعد صلاة جمعة ثاني أيام العيد.


واستهدف جنود الاحتلال الطفلة مرام بوابل من الرصاص المعدني المغلف بالمطاط ما أدى إلى إصابتها بجروح، وأطلقت المزيد من الرصاص على والدها الذي حاول إسعافها ما أدى إلى إصابته بالرأس.

وأفاد منسق مسيرة كفر قدوم الأسبوعية مراد اشتيوي أن جنود الاحتلال تعمدوا إطلاق الرصاص المطاطي والمعدني وقنابل الغاز تجاه المشاركين في التظاهرة ما أدى إلى وقوع العديد من الإصابات.

وفي بلدة بلعين وسط الضفة الغربية المحتلة أصيب الشاب باسم ياسين بقنابل الغاز بعد أن استهدفت قوات الاحتلال مسيرة البلدة الأسبوعية المناهضة للجدار والاستيطان بوابل من قنابل الغاز والصوت.

وفي السياق ذاته اندلعت مواجهات عنيفة على مدخل بلدة بيت فوريك شمال الضفة الغربية بعد أن شارك الاف الفلسطينيين في تشييع الشهيد أحمد خطاطبة الذي أصيب برصاص قوات الاحتلال قبل نحو أسبوع.

وفي القدس اندلعت مواجهات بين الشبان وجنود الاحتلال في بلدتي العيزرية والعيسوية عقب صلاة الجمعة أدت إلى إصابة عدد من الشبان بالاختناق والرصاص المطاطي.

 

 

اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان