رئيس التحرير: عادل صبري 05:59 صباحاً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

فيديو.. الأمن السعودي يقبض على الداعشي قاتل ابن عمه

فيديو.. الأمن السعودي يقبض على الداعشي قاتل ابن عمه

العرب والعالم

صورة من الفيديو

فيديو.. الأمن السعودي يقبض على الداعشي قاتل ابن عمه

وكالات 25 سبتمبر 2015 12:19

أكدت مصادر أمنية سعودية بدء التحقيق مع شاب سعودي ظهر في مقطع فيديو معلناً مبايعته لزعيم تنظيم داعش الإرهابي، أبوبكر البغدادي، قبل أن يقتل أحد أقاربه، العامل في القطاع العسكري.


ووفقاً لما أوردته صحيفة "عاجل" السعودية، اليوم الجمعة، قالت مصادر رسمية "إن الأمن السعودي ألقى القبض على السعودي الداعشي" target="_blank">داعشي الذي أعلن مبايعته للبغدادي وقتل ابن عمه لأنه يعمل بالمجال العسكري، ووثق جريمته بتصويرها ونشر مقطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي".

وذكرت المصادر أن القاتل استدرج الرهينة بحكم أنه أحد أقربائه للذهاب معه في نزهة برية، وبعد وصولهما، توقَّع الرهينة أن ما يحدث مجرد مزحة، لكن انتهى الأمر بجريمة شغلت الرأي العام السعودي منذ ليل أمس الخميس.

وكان مغردون على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أطلقوا هاشتاق"#داعشي" target="_blank">داعشي_يقتل_ابن_عمه "، وشهد تفاعلاً كبيراً، صاحبه استنكار شعبي واسع  للجريمة، وقصائد رثاء في هذا الجندي الذي تم الغدر به.

وتداول مقطع الفيديو على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أمس الخميس، فيما اتفق أغلبية المغردين على بشاعة المشاهد.

ويظهر في مقطع الفيديو القاتل وبجانبه شخص مقيد، ويقول الداعشي" target="_blank">داعشي "إن أبوبكر البغدادي أمره بقتل هذا المواطن الخائن لأنه يعمل في القطاع العسكري"، ثم يعلن بعدها عن بدء المهمة الموكلة له، ويطلق رصاصة من سلاحه الرشاش في رأس الرهينة.

 

شاهد الفيديو

 

 

 

اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان