رئيس التحرير: عادل صبري 10:26 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

الاحتلال ينصب بطارية "قبة حديدية" قرب غزّة

الاحتلال ينصب بطارية قبة حديدية قرب غزّة

العرب والعالم

قبة حديدة - أرشيفية

الاحتلال ينصب بطارية "قبة حديدية" قرب غزّة

وكالات 20 سبتمبر 2015 22:23

كشفت مصادر رسمية إسرائيلية، اليوم الأحد، عن نصب جيش الاحتلال الإسرائيلي، بطارية جديدة ضمن منظومة "القبة الحديدية" في "منطقة نتيفوت" جنوبي إسرائيل المحاذية للحدود مع غزة، لإسقاط صواريخ من المحتمل أن توجه ضد أهداف إسرائيلية، على خلفية تكرار إطلاق الصواريخ من القطاع.

 

وقالت إذاعة الجيش الإسرائيلي(رسمية)، إن الجيش نصب بطارية تابعة لمنظومة "القبة الحديدية"، في منطقة "نتيفوت" المتاخمة لقطاع غزّة، "تحسبًا لأي طارئ".
 

 

وأضافت إذاعة الجيش "جاءت عملية نشر البطارية، بعد قيام مجموعات مسلحة بإطلاق عدّة صواريخ على جنوبي إسرائيل في الأيام الماضية".
 

من جهتها، ادّعت الإذاعة الإسرائيلية العامة(رسمية)، أن حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، أرسلت خلال الساعات الماضية، رسالة تهدئة لإسرائيل، عبر وسطاء، وأنها أعربت من خلال رسالتها، عن عدم رغبتها بـ"تصعيد الوضع الأمني".
 

ولم يتسنّ التأكد مما ذكرته الإذاعة الإسرائيلية 
 

وكان الجيش الإسرائيلي، حمّل أمس الأول حركة "حماس"، مسؤولية إطلاق 4 صواريخ من قطاع غزة على جنوب إسرائيل، سقط منها صاروخان في الأراضي الفلسطينية بغزة.

اقرأ أيضا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان