رئيس التحرير: عادل صبري 04:07 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

الأمم المتحدة تعلن استمرار الحوار الليبي بالمغرب

الأمم المتحدة تعلن استمرار الحوار الليبي بالمغرب

العرب والعالم

المؤتمرون خلال اجتماعهم

الأمم المتحدة تعلن استمرار الحوار الليبي بالمغرب

وكاﻻت 12 سبتمبر 2015 20:58

أعلنت مساء السبت، بعثة الأمم المتحدة لدى ليبيا عن مد المفاوضات التي ترعاها بين الأطراف المتنازعة على السلطة يوماً إضافياً،

وقالت مصادر مشاركة في الحوار الذي تواصل اليوم لليوم الثالث على التوالي في المغرب،إن الخلافات حول رئاسة الأجهزة العسكرية والأمنية ما زلت تحول دون الإعلان عن اتفاق نهائي يقضى بتشكيل حكومة وفاق وطني.
وقالت البعثة الأممية في بيان أصدرته مساء اليوم، إن الحوار السياسي الليبي المنعقد في منتجع الصخيرات بالمغرب، والهادف إلى حل الصراع السياسي والعسكري في ليبيا، "مستمر وبزخم".

وأوضحت الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة ورئيس بعثتها إلى ليبيا، برناردينو ليون التقى على مدى اليومين الماضيين مع المشاركين كافة، بما في ذلك فريق الحوار عن مجلس النواب وفريق المؤتمر الوطني العام (البرلمان) السابق والمنتهي ولايته والمسيطر على العاصمة الليبية طرابلس منذ صيف العام الماضي.
ولفت البيان إلى حضور المستقلين وممثلين عن المجموعات النسائية والأحزاب السياسية والبلديات، لهذه الاجتماعات التي أعلن أنها استمرت اليوم، لكن من دون الإفصاح عن أي تفاصيل أخرى.

 

 

اقرأ أيضاً:
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان