رئيس التحرير: عادل صبري 05:24 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

وقفة للجماعة الإسلامية بصيدا اللبنانية دعمًا لمرسي

وقفة للجماعة الإسلامية بصيدا اللبنانية دعمًا لمرسي

العرب والعالم

صورة ارشيفية

وقفة للجماعة الإسلامية بصيدا اللبنانية دعمًا لمرسي

الأناضول 02 أغسطس 2013 21:10

نظم عدد من أنصار الجماعة الإسلامية في مدينة صيدا جنوب لبنان وقفة اليوم الجمعة، لنصرة الثورة السورية ودعما للرئيس المصري المعزول محمد مرسي.

 

وشارك في الوقفة التي جرت في الملعب البلدي عند المدخل الشمالي للمدينة، علماء دين والمئات من مناصري الجماعة الاسلامية وأبناء المدينة، رافعين الأعلام اللبنانية والمصرية وعلم الثورة السورية.


كما رفع المتظاهرون رايات الاخوان المسلمين ولافتات تسخر من اتهام الرئيس المعزول في مصر بـ "التخابر مع حركة حماس"، ولافتات أخرى كتب عليها "سوريا في البال رغم الجراح".


وعقب انتهاء الوقفة أقامت الجماعة حفل إفطارها السنوي في المدينة، والّذي تخلله كلمتين لرئيس مجلس الشورى في الجماعة علي الشيخ عمار أكد فيها "أن وقوف أبناء الحركة الإسلامية مع الشعبين المصري والسوري ينبع من الإيمان العميق بوحدة الأمة ووحدة مسارها في مواجهة الأخطار الخارجية".
وكان عدد من أنصار الجماعة الاسلامية بلبنان نطموا مساء الأحد الماضي وقفة أمام السفارة المصرية ببيروت، رافقتها إجراءات أمنية مشددة، وذلك لدعم أنصار مرسي بالقاهرة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان