رئيس التحرير: عادل صبري 08:06 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مقتل شرطيين في هجومين بالأنبار العراقية

مقتل شرطيين في هجومين بالأنبار العراقية

العرب والعالم

مقتل شرطيين في العراق

مقتل شرطيين في هجومين بالأنبار العراقية

الأناضول 02 أغسطس 2013 16:08

قتل رجلا الشرطة وأصيب اثنان من المدنيين، اليوم الجمعة، في هجوم بأسلحة خفيفة وآخر بعبوة ناسفة وقعا في محافظة الأنبار، غربي العراق.

 

وأفاد مصدر أمني في شرطة محافظة الأنبار بأن "عناصر مسلحة تستقل سيارة مدنية هاجمت بأسلحة خفيفة نقطة تفتيش تابعة للشرطة المحلية على الطريق الدولي السريع بالقرب من مدينة الرطبة الواقعة غرب مدينة الرمادي مركز محافظة الأنبار؛ مما أدى إلى مقتل اثنين من عناصر النقطة وهروب المسلحين إلى جهة مجهولة في الصحراء الغربية من المحافظة".

 

وأضاف المصدر أن "قوة من الشرطة توجهت إلى مكان الحادث، وقامت بنقل الجثث إلى الطب العدلي (التشريحي) في مستشفى الرطبة العام، وشنت حملة أمنية واسعة للبحث عن منفذي الهجوم".

 

وفي حادث آخر، ذكر المصدر الأمني ذاته أن "عبوة ناسفة كانت مزروعة على جانب الطريق العام في منطقة قرى زوبع جنوب شرق مدينة الفلوجة، التابعة لمحافظة الأنبار؛ ما أدى إلى إصابة اثنين من المدنيين بجروح بليغة".

 

وأوضح المصدر أن "قوة من الشرطة توجهت إلى مكان الحادث وقامت بنقل المصابين إلى مستشفى الفلوجة العام لتلقي العلاج؛ فيما قامت قوة أمنية بحملة واسعة للبحث عن عبوات أخرى قد تكون مزروعة في نفس المنطقة".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان