رئيس التحرير: عادل صبري 11:25 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

"الحركة الإسلامية بفلسطين 48" تدعو لجمعة حاشدة دعماً لمرسي

"الحركة الإسلامية بفلسطين 48" تدعو لجمعة حاشدة دعماً لمرسي

الأناضول 01 أغسطس 2013 13:28

دعت الحركة الإسلامية في فلسطين 48 التي يرأس جناحها الشمالي الشيخ رائد صلاح أبناء البلدات العربية لحضور صلاة جمعة حاشدة في مدينة أم الفحم، دعماً للشرعية في مصر بعد "الانقلاب".

وأصدرت الحركة بيانا اليوم الخميس جاء فيه بينت الحركة أن الصلاة ستقام في الملعب المركزي في المدينة وسيؤمها رئيس الحركة الشيخ رائد صلاح.

وقال زاهي نجيدات، الناطق باسم الحركة الإسلامية، إن مجموعة الأنشطة الجماهرية التي تقوم بها الحركة وجموع الشعب الفلسطيني تأتي كـ"موقف حق ونصرة للأشقاء المصريين الثائرين على الانقلاب والساعين لاسترداد الشرعية"، حسب تعبيره.

وأكد نجيدات أن الأصوات من جانب بيت المقدس لها "قيمة خاصة ووقع كبير على معنويات الأخوة في مصر"، ومن هذا جاءت الدعوة إلى الصلاة الحاشدة لتكون على مستوى الحدث العظيم.

وكانت الحركة نظمت يوم السبت الماضي مسيرتين حاشدتين في مدينة "راهط" بمنطقة النقب جنوب إسرائيل، تنديدا بمقتل عشرات المصريين، في إطلاق النار على متظاهرين مؤيدين للرئيس المصري المعزول، محمد مرسي، عند النصب التذكاري في محيط ميدان رابعة العدوية شرقي العاصمة القاهرة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان