رئيس التحرير: عادل صبري 05:07 صباحاً | الاثنين 20 أغسطس 2018 م | 08 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

أمير الكويت يصدر عفواً عن المتهمين بالإساءة إلى "الذات الأميرية"

أمير الكويت يصدر عفواً عن المتهمين بالإساءة إلى الذات الأميرية

العرب والعالم

أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر

أمير الكويت يصدر عفواً عن المتهمين بالإساءة إلى "الذات الأميرية"

يو بي آي 30 يوليو 2013 20:02

أصدر أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، اليوم الثلاثاء عفواً أميرياً عن المتهمين بالإساءة إلى "الذات الأميرية".

 

وقال أمير الكويت في كلمة بمناسبة العشر الأواخر لشهر رمضان، "يسعدني بمناسبة العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك ان اصدر عفوا أميريا على كل من صدرت بحقهم أحكام نهائية في القضايا المتعلقة بالمساس بالذات الأميرية ويتم تنفيذها بحقهم حاليا".

 

وأمل بأن تحفظ الكويت من الفتن، "آخذين بالاعتبار ما يحدث في الدول المحيطة بنا من دروس وعبر تفرض علينا توخي المزيد من الحيطة والحذر لتلافي تداعياتها وآثارها".

 

وتحدث عن انتخابات مجلس الأمة الأخيرة في الكويت وقال إن بلاده "عاشت منذ ايام عرسا ديمقراطيا مارس المواطنون حقهم الدستوري في اختيار ممثليهم لعضوية مجلس الأمة مجددين بذلك تأكيدهم على أصالة مسيرتنا الديمقراطية وتجذرها في نفوسهم وعلى محبتهم وولائهم لوطنهم الكويت ولنظامه الديمقراطي".

وأشار إلى أن بلاده مقبلة على مرحلة جديدة خلال هذا الفصل التشريعي الجديد ستشهد فيها انطلاقة واعدة نحو آفاق من التقدم والتنمية والعمل الجاد لتنويع مصادر الدخل ومتابعة تنفيذ الخطة التنموية وإقامة المشاريع الحيوية الكبرى وذلك من خلال التعاون المثمر والبناء والمأمول بين السلطتين التشريعية والتنفيذية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان