رئيس التحرير: عادل صبري 12:32 مساءً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

العبادي: خطر "داعش" يتطلب تكاتف الجهود لاستئصال فكره المنحرف

العبادي: خطر داعش يتطلب تكاتف الجهود لاستئصال فكره المنحرف

العرب والعالم

حيدر العبادي - ارشيفية

العبادي: خطر "داعش" يتطلب تكاتف الجهود لاستئصال فكره المنحرف

وكالات 12 يونيو 2015 04:08

 

قال رئيس الوزراء العراقي الدكتور حيدر العبادي، إن خطر عصابات تنظيم داعش الإرهابي يتطلب تكاتف الجهود من أجل القضاء على هذه العصابات واستئصال فكر التنظيم المنحرف.

جاء ذلك خلال استقبال العبادي في بغداد السفير الإماراتي الجديد لدي العراق حسن أحمد الشحي، حيث جرى بحث السبل الكفيلة بتعزيز العلاقات الثنائية والجهود المبذولة لمحاربة تنظيم داعش الإرهابي، إضافة إلى تطورات الأوضاع في المنطقة.

ومن جانبه، أكد السفير الإماراتي دعم بلاده للعراق حكومة وشعبا ولتوجهات الدكتور حيدر العبادي وحرصها على إزالة أي سوء فهم أو لبس قد يساهم في تكدير العلاقة.. مشددا على رغبة الإمارات في تعزيز وتعميق العلاقات الثنائية، وموقفها المساند للعراق في حربه ضد الإرهاب.

وكان الرئيس العراقي فؤاد معصوم ، قد استقبل بقصر السلام في بغداد يوم الأحد الماضي أحمد الشحي، وتسلم منه أوراق اعتماده أي الشحي سفيرا للامارات في بغداد.

كما تسلم وزير الخارجية العراقي إبراهيم الجعفري بمقر وزارة الخارجية في بغداد نسخة من أوراق اعتماد السفير الإماراتي الجديد.

وأكد الجعفري أن وزارة الخارجية العراقية ستقدم كل الدعم لعمل سفارة الإمارات لتعزيز العلاقات الثنائية.

وقال إن نجاح العمل الدبلوماسي يقاس بما يُحقق من صعود وارتقاء في مستوى العلاقات بين الدول والذي ينعكس على التعاون والتنسيق الأمني والسياسي وتطوير ودعم المجال الاقتصادي.

أخبار ذات صلة:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان