رئيس التحرير: عادل صبري 03:05 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

إسرائيل تصدر أحكاما إدارية بحق 30 أسيراً فلسطينياً

إسرائيل تصدر أحكاما إدارية بحق 30 أسيراً فلسطينياً

وكالات 08 يونيو 2015 14:00

أصدرت سلطات الاحتلال الإسرائيلي أحكاماً بالسجن الإداري بحق ثلاثين أسيراً فلسطينياً، لفترات زمنية تتراوح بين الشهرين والستة أشهر قابلة للتجديد، ليرتفع عدد المعتقلين الإداريين الفلسطينيين لـ 450 معتقلاً.


وأشارت مصادر في نادي الأسير الفلسطيني إلى أن غالبية الأسرى قضوا شهوراً وسنوات ضمن الاعتقال الإداري التعسّفي، دون تهمة أو مسوّغ قانوني للاعتقال.

والمعتقلون هم أشرف عمران عصفور، من الخليل، أربعة شهور، وأنس أمير رصرص، من الخليل، أربعة شهور، وبهاء عبد الرحمن زيود، من جنين، ستة شهور، ونجيب أحمد مفارجة، من رام الله، أربعة شهور.

والأسير محمود عيسى أبو غلاسي، من الخليل، أربعة شهور، وأيمن أمين ناصر، من رام الله، شهرين، ونعيم محمد سليمية، من الخليل، ثلاثة شهور، وآدم طه أبو شرار، من الخليل، أربعة شهور، وعبد الله موسى العملة، من نابلس، ستة شهور.

والأسير محمد بسام سنيف، من رام الله، خمسة شهور، وأيمن سلامة درابيع، من الخليل، أربعة شهور، ومحمد ياسين شلالدة، من الخليل، ثلاثة شهور، وأحمد رزق رجوب، من الخليل، أربعة شهور، وحازم شرباتي، من الخليل، ستة شهور.

والأسير قسام محمود أبو ربيع، من رام الله، ستة شهور، وعمار عبد القادر عمر، من الخليل، ستة شهور.ابراهيم حسن جبر، من جنين، خمسة شهور، ومراد وليد ملايشة، من جنين، ستة شهور، وعايد حازم هيموني، من الخليل، أربعة شهور.

والأسير جعفر ابراهيم عز الدين، من جنين، أربعة شهور، ومراد يوسف أبو غلاسي، من رام الله، ستة شهور، ويوسف عمران أبو حسين، من الخليل، أربعة شهور، وعادل محمد شواورة، من بيت لحم، ستة شهور، وعارف أحمد سليم، من قلقيلية، ثلاثة شهور.

والأسير أسامة محمد شلبي، من جنين، ثلاثة شهور، ورامي عصام سليمان، من قلقيلية، ثلاثة شهور، ونافذ ذيب أبو عبيد، من طولكرم، ستة شهور، وسعيد هرماس، من بيت لحم، أربعة شهور، وموسى ابراهيم زهران، من رام الله، ستة شهور، وعيد موسى بريوش، من الخليل، ستة شهور.

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان