رئيس التحرير: عادل صبري 11:14 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

البحرين: إحباط مخطط إرهابي استهدف أمن البلاد

البحرين: إحباط مخطط إرهابي استهدف أمن البلاد

العرب والعالم

الشرطة البحرينية

البحرين: إحباط مخطط إرهابي استهدف أمن البلاد

وكالات 07 يونيو 2015 18:13

أعلنت وزارة الداخلية البحرينية اليوم الأحد، إحباط الأجهزة الأمنية، مخططاً إرهابياً استهدف أمن المملكة، من خلال تنفيذ سلسلة وصفتها بـ"الأعمال الإجرامية الخطيرة".


وقالت وزارة الداخلية إنه تم "القبض على عدد من مرتكبي الأعمال الإرهابية التي شهدتها البلاد في الفترة الأخيرة، وتحديد هوية عدد من أعضاء ما يسمى بتنظيم (سرايا الأشتر)، والقبض على عدد من القياديين الميدانيين والمنفذين بالتنظيم والمتورطين بارتكاب سلسلة من الجرائم الإرهابية الخطيرة".

وتابعت أن التحريات أكدت أن "التنظيم الإرهابي تشكل أواخر العام 2012، حيث قام القياديان بالتنظيم أحمد يوسف سرحان (26 عاماً) وهو هارب، موجود في إيران واسمه الحركي (أبو منتظر)، وجاسم أحمد عبدالله (39 عاماً) وهارب، موجود في إيران واسمه الحركي (ذو الفقار)، والمتورطان في عدة قضايا إرهابية، قاما بتجنيد عدد من العناصر بالبحرين تحت ما يسمى بـ(سرايا الأشتر)".

وأوضحت أنه تم تكليف شخصين تم تجنيدهما بتشكيل مجموعة إرهابية مهمتها استهداف رجال الأمن على أن يتم التواصل مع القيادات الخارجية للتنظيم الإرهابي لتوفير المواد المتفجرة والدعم اللازم.
اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان