رئيس التحرير: عادل صبري 08:21 صباحاً | الأحد 19 أغسطس 2018 م | 07 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

مصدر : الحوثيون فشلوا في التسلل إلى حي التقنية في عدن

مصدر : الحوثيون فشلوا في التسلل إلى حي التقنية في عدن

العرب والعالم

مسلحي الحوثي

مصدر : الحوثيون فشلوا في التسلل إلى حي التقنية في عدن

وكالات_ رويترز 06 يونيو 2015 16:41


قال قيادي في المقاومة الشعبية في محافظة عدن، جنوبي اليمن، اليوم السبت بأن أفراد المقاومة الشعبية تمكنوا من صد محاولة لمسلحي جماعة أنصار الله الحوثية للتسلل إلى إحدى المناطق التابعة لمديرية المنصورة.

وقال القيادي، الذي فضل عدم ذكر اسمه، إن "الحوثيين حاولوا التسلل إلى "حي التقنية" في مديرية المنصورة بعدن، إلا أن أفراد المقاومة الشعبية منعوهم من الدخول".


وأضاف المصدر أن الحوثيين "حاولوا التسلل إلى إحدى البنايات التي تحتوي على كميات كبيرة من الأسلحة والمملوكة لأحد الأشخاص الموالين لهم، ولكن أفراد المقاومة الشعبية تنبهوا لهم وهاجموهم ومنعوهم من دخول المنطقة".



وأشار المصدر إلى أن مواجهات عنيفة دارت في منطقتي التقنية والحسوة بين أفراد المقاومة الشعبية والحوثيين، موضحاً أن "عشرات المسلحين الحوثيين أبلغونا رغبتهم في التوقف عن القتال ومغادرة عدن بأسلحتهم الشخصية، ولكننا رفضنا ما لم يسلموا أسلحتهم أولاً".


وفي سياق متصل، قال القيادي في المقاومة الشعبية إن طيران التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية شن اليوم السبت غارات على مواقع الحوثيين في بير أحمد، وبير علي ومنطقة عمران التابعة لمديرية البريقة.

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان