رئيس التحرير: عادل صبري 11:15 مساءً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

القبض على متورط في حادثي تفجيري القديح والعنود بالسعودية

القبض على متورط في حادثي تفجيري القديح والعنود بالسعودية

العرب والعالم

تفجير القديح

القبض على متورط في حادثي تفجيري القديح والعنود بالسعودية

وكالات 05 يونيو 2015 19:59

ألقت الأجهزة الأمنية السعودية، اليوم الجمعة، القبض على أحد الأشخاص المتورطين في حادثتي تفجير مسجد الإمام علي بن أبي طالب في بلدة القديح، ومحاولة تفجير مسجد العنود في الدمام (شرق)، وذلك في عملية أمنية قامت بها للقبض على المتورط في العاصمة الرياض.

 

قالت الوزارة عبر حسابها في "تويتر"، أن المقبوض عليه ليس على القائمة التي أعلنتها أخيراً، ولكن تم القبض عليه لأنه مطلوب للاشتباه بعلاقته "بالمتورطين في الجرائم الإرهابية في الرياض والقطيف والدمام".

 

 

وأعلنت السلطات السعودية الأربعاء أسماء 16 مطلوبا جديدا مرتبطين بالهجوميين الانتحاريتين اللذين استهدفا مصلين شيعة في شرق المملكة خلال الشهر الماضي وأسفرا عن 26 قتيلا.

 

وأعلنت شرطة الرياض من جهة ثانية، على حساب وزارة الداخلية الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" الجمعة أنه لا صحة لما يتم تداوله عن تعرض دورية أمن لإطلاق نار. وقد تعرضت دورية لحادث مروري أثناء متابعتها لسيارة تم ضبطها خلال فترة وجيزة.

 

من جهة أخرى، أكدت شرطة منطقة مكة المكرمة، الجمعة، عدم صحة ما تردد في وسائل التواصل الاجتماعي من ضبطها لمواد متفجرة في محافظة جدة غرب المملكة. كما نفت الشرطة ما تردد من أن المواد المتفجرة كانت متوجهة إلى ملعب الجوهرة في مدينة الملك عبدالله الرياضية، والذي تقام عليه الليلة فعاليات نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان