رئيس التحرير: عادل صبري 03:25 صباحاً | الأربعاء 24 أكتوبر 2018 م | 13 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

الحوثيون يضيّقون الخناق على المقاومة بتعز اليمنية

الحوثيون يضيّقون الخناق على المقاومة بتعز اليمنية

العرب والعالم

الأوضاع فى اليمن

الحوثيون يضيّقون الخناق على المقاومة بتعز اليمنية

وكالات 05 يونيو 2015 09:17

ضيّق الحوثيون وحلفاؤهم من القوات الموالية للرئيس السابق علي عبدالله صالح، الخناق على “المقاومة الشعبية”، بمدينة تعز وسط اليمن في محاولة جديدة على ما يبدو للقضاء على المسلحين الموالين للرئيس عبد ربه منصور هادي.

 

ونقلت قناة “العربية”عن شهود عيان أن “ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح نصبت العديد من الحواجز الأمنية ونقاط التفتيش عند المداخل الخارجية لمدينة تعز، خاصة في ضاحية الحوبان على الطريق الذي يربط تعز بمحافظات إب وذمار وصنعاء، وعند المدخل الغربي على الطريق الرابط بين تعز والحديدة، وفي عدد من المداخل الفرعية الأخرى”.
 

 

وأضاف المصدر ذاته أن “الميليشيات عمدت إلى تفتيش المواطنين والتدقيق في الهويات. واختطاف أي شخص تشتبه بانتمائه إلى المقاومة الشعبية، أو له صلة برجال المقاومة التي لا تزال تفرض سيطرة شبه كاملة على جميع أحياء المدينة”.

 

وتابع المصدر أن “الإنقلابيين الحوثيين منعوا دخول مواد الإغاثة والمواد الغذائية إلى المدينة، وذلك في محاولة منهم لتضييق الخناق على سكان المدينة، ومنع وصول أي تعزيزات مادية أو بشرية إلى المقاومة الشعبية التي صدت هجمات الميليشيات المتلاحقة خلال الأيام الماضية، وأفشلت محاولاتها التسلل إلى بعض أحياء المدينة”.

اقرأ ايضا: 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان