رئيس التحرير: عادل صبري 10:56 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مقتل 15 داعشيا في غارات جوية على مواقع تجمع التنظيم بالأنبار

مقتل 15 داعشيا في غارات جوية على مواقع تجمع التنظيم بالأنبار

العرب والعالم

مقاتلة عراقية

مقتل 15 داعشيا في غارات جوية على مواقع تجمع التنظيم بالأنبار

وكالات - أ ش أ 04 يونيو 2015 20:43

قتل 15 عنصرًا في تنظيم الدولة "داعش"، مساء اليوم الخميس، خلال غارات جوية وجهتها القوات العراقية، على موقعين لتجمع عناصر التنظيم بقضاء "هيت" بالأنبار، بالتنسيق مع خلية "الصقور" الاستخبارية التابعة لوزارة الداخلية.

 

وقال الناطق باسم العمليات المشتركة العميد سعد معن، إن من بين القتلى أبو مريم الشامي مسئول تفخيخ السيارات وصناعة العبوات الناسفة في داعش، وأبو منتصر الأنصاري المسئول عن تجهيز السيارات المفخخة وإرسالها إلى العاصمة العراقية (بغداد) عن طريق منطقة النخيب بالأنبار، وأبو حذيفة السعودي مسئول تفخيخ السيارات في الأنبار، وعدد من قيادات التنظيم التي انتقلت من سوريا للعراق من العرب والأجانب.

 

ومن جانبه، ذكر المستشار الإعلامي لوزارة الدفاع العراقية نصير نوري، أن طيران القوة الجوية العراقية تمكن من تدمير مقار لداعش وورش تصنيع للعبوات الناسفة في ناحية المحمدية في قضاء "هيت".

وقال إن القوة الجوية بالتنسيق مع خلية "الصقور" الاستخبارية دمرت ورشة لتفخيخ السيارات بهيت، وأن طيران الجيش العراقي دمر مقرا لإرهابيي داعش يحوي صهريجا مفخخا في منطقة ناظم التقسيم شمال شرقي الرمادي.

كما دمر طيران الجيش ورشة لتفخيخ السيارات جنوب شرق "الحبانية" شرقي مدينة الرمادي مركز محافظة الأنبار.

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان