رئيس التحرير: عادل صبري 09:44 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

إسلاميو لبنان يشجعون انخراط المرأة في العمل السياسي

إسلاميو لبنان يشجعون انخراط المرأة في العمل السياسي

العرب والعالم

متظاهرات لبنانيات يطالبن بالمساواة

إسلاميو لبنان يشجعون انخراط المرأة في العمل السياسي

04 يونيو 2015 14:34

أعلن رئيس المكتب السياسي للجماعة الإسلامية في لبنان عزام الأيوبي، أن الجماعة تشجع على انخراط المرأة في الحياة السياسية كون المرأة نصف المجتمع، وأكد على دعم الجماعة لجمعية"لبنانيون" المختصة بتفعيل الدور السياسي للمرأة لبلوغ الأهداف التي تسعى إليها في تفعيل دور المرأة في المجتمع.


جاء ذلك على هامش توقيع الأيوبي، اليوم الخميس، على وثيقة تحت عنوان "تفعيل دور المرأة السياسي داخل الأحزاب" والتي أعدتها جمعية "لبنانيون" بالاشتراك مع مجموعة من الأحزاب اللبنانية بينها الجماعة ممثلة، بالمهندسة رنا سعادة، وذلك في مركز الجماعة في بيروت.


وتعمل الجمعية حالياً على أخذ تواقيع الأحزاب على هذه الوثيقة حيث سيجري الإعلان عنها من خلال مؤتمر صحفي خلال الأشهر المقبلة، وكانت الجماعة الإسلامية هي أول من بادر بالتوقيع.


وأشادت رئيسة جمعية "لبنانيون"، نادين الضاهر، بمبادرة الجماعة الإسلامية ومشاركتها في جلسات الحوار التي مهّدت للوثيقة، كما شكرت الجماعة باعتبارها كانت السبّاقة في موضوع الاهتمام في انخراط المرأة في الحياة السياسية وفي التوقيع على الوثيقة.

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان