رئيس التحرير: عادل صبري 09:19 صباحاً | الاثنين 20 أغسطس 2018 م | 08 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

بالصور والفيديو.. صحفي يمني يطلق "عاصفة الفرح" في صنعاء

بالصور والفيديو.. صحفي يمني يطلق عاصفة الفرح في صنعاء

العرب والعالم

صحفى يمني خلال فرحه

بالصور والفيديو.. صحفي يمني يطلق "عاصفة الفرح" في صنعاء

اليمن - عبد العزيز العامر 03 يونيو 2015 15:59

أطلق الصحفي اليمني سميح المعلمي على حفلة زفافه اسم عاصفة الفرح على سبيل عاصفة الحزم التي يقودها التحالف العربي ضد الميليشيات الحوثية في اليمن منذ 26 مارس الماضي.


وعلى أزيز مضادات الطيران ودوي القصف الجوي والصاروخي التي تنفذه قوات التحالف على العاصمة صنعاء احتفل المعلمي أمس الثلاثاء بزواجه حيث أطلق عليه عاصفة الفرح من أجل إيجاد قليل من السعادة بين أوساط المجتمع بعد أن تحولت صنعاء إلى مدينة يخيم عليها الحزن.

مراسل" مصر العربية" زار حفل الزواج التي أقيم في شارع القيادة الشارع وسط العاصمة اليمنية صنعاء وسط حضور كبير من قبل مسؤولين يمنيين للاحتفال بتلك المناسبة بعد قرابة الـ شهرين من توقف حفلات الأعراس في صنعاء نتيجة الصراع المسلح.

 

اسم عاصفة الفرح اختير من أجل إدخال السعادة والفرحة بين أوساط سكان العاصمة صنعاء وإطفاء نار الحزن التي تسببت بها عاصفة الحزم التي تقودها السعودية على جماعة الحوثيين في اليمن.

وقال سميح المعلمي في حديث خاص لـ مصر العربية " أن حفل الزواج كان من المقرر أن يتم بعد شهر رمضان المبارك لكن بالاتفاق مع اهل العروس( الزوجة) وبمبادرة رأينا أن يكون قبل شهر رمضان في مثل هذا الظروف حتى تكون هناك عاصفة من الفرح بعد أن عصفت بالشعب العديد من عواصف الأحزان في هذه الأيام.

 

وأضاف العميد يحيى المعلمي أن هدف تسميه حفل الزواج بعاصفة الفرح هو تحويل الأحزان إلى أفراح لنثب للعالم أن الأحزان لن تؤثر علينا وأيضاً كل العواصف لن تثنينا من أقامة مثل هذه الأفراح .

من جانبة قال الصحفي جمال السوادي في حديث خاص لـ مصر العربية " أنه كلما زادت الأوضاع صعوبة زدنا قوه قتل وتدمير وفرح وتشهير حصار وتجويع وعوده وتطبيع عاصفه حزم وعاصفه فرح كما اطلقها صديقي سميح المعلمي " لإيصال رسالة أننا نتحدى الصعاب .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان