رئيس التحرير: عادل صبري 09:56 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

إعلان نتائج قبول طلبة الماجستير في معهد الدوحة للدراسات العليا

إعلان نتائج قبول طلبة الماجستير في معهد الدوحة للدراسات العليا

العرب والعالم

لقاء اكاديمي بمعهد الدوحة

إعلان نتائج قبول طلبة الماجستير في معهد الدوحة للدراسات العليا

وكالات 02 يونيو 2015 03:50

 

أعلنت وحدة القبول في معهد الدوحة للدراسات العليا نتائج قبول طلبة الماجستير للفصل الأول من العام الدراسي القادم 2015-2016. 

وأوضحت وحدة القبول أنه تم اختيار (148) طالبًا وطالبة، من أصل (903) طلب التحاق تم تقديمها للمنافسة على دراسة الماجستير في المعهد من جميع أنحاء الوطن العربي منذ افتتاح باب الالتحاق به حتى   31  مارس 2015.

وأشار المعهد انه تم اختيار 53 طالبًا في كلية الإدارة العامة واقتصاديات التنمية، و 95 طالبًا في كلية العلوم الاجتماعية والإنسانية وفقاً لعملية فحص وتثبت دقيقة من قدرات الطلاب وبعد إجراء المقابلات الشخصية مع الذين وقع عليهم الاختيار، من قبل أساتذة المعهد.

وأوضح انه كان في صدارة مؤشرات التقييم التحصيل الأكاديمي المتميز للطالب في مرحلة البكالوريوس. وإجادة اللغتين العربية والإنجليزية وثقافته في مجال التخصص ومدى مساهمته في خدمة المجتمع.

يشار إلى أن الرابع من أكتوبر هو بداية الدراسة في المعهد، ويُفتتح تقديم الطلبات الجديدة للراغبين في التقدم للمعهد للسنة الدراسية 2016-2017 في بداية الفصل الدراسي الأول. 

و يعتبر معهد الدوحة للدراسات العليا مؤسّسة أكاديميّة مستقلّة للتعليم والأبحاث في العلوم الاجتماعية والإنسانية والإدارة العامّة واقتصاديات التنمية في الدوحة. ويحقق المعهد أهدافه الأكاديمية من خلال تكامل التعليم والتعلّم مع البحث العلمي في أفق تكوين جيل جديد من الباحثين المتمرسين في تلك المجالات.

أخبار ذات صلة:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان