رئيس التحرير: عادل صبري 11:25 مساءً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

الرجوب يقسم أنه صوت للأمير علي في انتخابات الفيفا

الرجوب يقسم أنه صوت للأمير علي في انتخابات الفيفا

العرب والعالم

رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل الرجوب

الرجوب يقسم أنه صوت للأمير علي في انتخابات الفيفا

وكاﻻت 31 مايو 2015 13:20

أقسم رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اللواء جبريل الرجوب، بشرفه الوطني والعسكري، أنه صوت للأمير علي بن الحسين، خلال انتخابات رئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، والتي حُسمت لصالح السويسري، جوزيف بلاتر، الجمعة، في مدينة زيورخ السويسرية.

 

واتھم الرجوب، في تصريحات صحفية، والقیادي الفلسطیني، محمد دحلان بتدبير”الحملة التي تقاد لتشويه صورة موقفه من التصويت للأمیر الأردني”، موضحا أن “الأمیر علي ومسؤولة حملته الانتخابية الأميرة هيا بنت الحسين، يعلمان ذلك”.
 

 

وأوضح الرجوب أنه لوّح بورقة الإدلاء بصوته للأمیرة هيا، وأن “بلاتر يعرف أني ضده ولم أمنحه الصوت”، على حد قوله.
 

ولفت الرجوب أن الرئیس الفلسطیني محمود عباس أوعز له، ليمنح صوته للأمير علي، وقد نفذ ذلك بالفعل مضيفا “لست من جماعة بلاتر، وأعلنت الحرب علیه لأنه خذلنا”، على حد وصفه.
 

ونفى الرجوب أن يكون قد قلد بلاتر سيفا كنوع من أنواع التكريم له، كما ظهر ذلك في بعض الصور التي بثتها وكالات أنباء وصحف، مشيرا أن الأمير طلال بن بدر، ھو من قلد الرجوب سيفا، وتزامن ذلك مع وجود بلاتر بجانبه، فأحدث ذلك لبسا لدى كل من شاهد الصورة، في حين أن السيف أهدي فعليا للرجوب من قبل الأمير السعودي، ولا علاقة لبلاتر بهذا التكريم.
 

وأكد الرجوب أنه عاتب السیدة سھى عرفات (أرملة الرئيس الفلسطيني الراحل، ياسر عرفات) على تصريحاتھا بشأنه، فأخبرته أنها فعلت ذلك لامتصاص غضب الأردنيين ضده.
 

وكشف الموقع أن الرجوب سیصل إلى مطار الملكة علیاء غدا الاثنین متوجھا على الفور إلى رام الله.
 

وكانت سهى عرفات قد شنت هجوما حادًا على الرجوب، وطالبته بتقديم استقالته من منصبه، وأشارت في تصريحات صحفية لموقع إخباري فلسطيني، السبت، أن الرجوب “لا يمت بصلة لمدرسة الشهيد ياسر عرفات” مضيفة:”لو كان من مدرسة عرفات لقام بالإعلان منذ اليوم الأول لترشّح الأمير على أنه سيصوت له”.
 

وكان الأمير علي وبلاتر قد دخلا جولة ثانية، لعدم حصول أي من المرشحين على ثلثي الأصوات حيث حصل الأمير علي على 73 صوتا من أصل 206 أصوات صالحة، بينما حصل بلاتر على 133 صوتا، ما جعل فوزه مؤكدا في الجولة الثانية التي انسحب منها الأمير الأردني.

اقرأ أيضا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان