رئيس التحرير: عادل صبري 08:21 صباحاً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

مقتل خبير أفلام داعش الأمريكي الملقب "أبو سمرة"

 مقتل خبير أفلام داعش الأمريكي الملقب أبو سمرة

العرب والعالم

مقتل خبير صناعة أفلام داعش الملقب "أبو سمرة"

مقتل خبير أفلام داعش الأمريكي الملقب "أبو سمرة"

وكالات 30 مايو 2015 15:51


أعلنت خلية الصقور الاستخبارية التابعة لوكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية بوزارة الداخلية العراقية،اليوم السبت، عن مقتل خبير صناعة أفلام داعش المكنى بـ"أبو سمرة"، وهو أمريكي الجنسية بغارة جوية غربي الأنبار، فيما أكدت أن العملية أسفرت أيضاً عن مقتل 28 قيادياً في التنظيم معظمهم أجانب.


وقالت الداخلية العراقية في بيان إن "طائرات القوة الجوية العراقية قصفت الهدف المعرف بـاسم T2 الخاص بالمقاتلين الأجانب في القائم أقصى غرب الأنبار، ما أسفر عن مقتل خبير صناعة أفلام داعش أبو محمد السوري المكنى بأبو سمرة، وهو أمريكي الجنسية".


وأضافت الوزارة، أن "الضربة الجوية أدت الى مقتل 28 إرهابياً معظم أجانب، وإصابة الكثير منهم"، موضحة أن "ذلك يأتي في إطار ضربة ثانية ضمن عمليات حملت اسم الشهيد مصطفى الصبيحاوي".


وأوضحت، أن "من بين قتلى داعش، أبو حارث الشامي، وأبو عائشة الانصاري وهو خبير متفجرات، وأبو يوسف الجزراوي وهو مغربي، وأبو حسين السليماني مسؤول ما يعرف بديوان الزكاة، فضلاً عن عبد اللطيف جمعة المحمداوي مسؤول مفارز الانتحاريين في الفلوجة".


ويذكر أن خلية الصقور الاستخبارية تعلن باستمرار عن عمليات نوعية تؤدي في الغالب إلى اصطياد رؤوس كبيرة في تنظيم داعش وفي مختلف مناطق البلاد.


اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان