رئيس التحرير: عادل صبري 07:03 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

حماس عن "انقلاب الجماعة": اسألوا إخوان مصر

حماس عن انقلاب الجماعة: اسألوا إخوان مصر

العرب والعالم

القيادي في حركة حماس يحيي موسى

حماس عن "انقلاب الجماعة": اسألوا إخوان مصر

فلسطين - مها صالح 30 مايو 2015 11:16

في ظل التطورات المتلاحقة في التركيبة السياسية الجديدة لجماعة الإخوان المسلمين في مصر والتطورات الدراماتيكية التي حدثت أمس وأول أمس فيها وما وصف بالانقلاب داخل تنظيم جماعة الإخوان رصدت "مصر العربية " ردود فعل قيادات في حركة حماس على هذا التطور الذي يعد حديث الساعة وربما يرسم مستقبل الحركة في المستقبل.


في البداية قال القيادي في حركة حماس والنائب في المجلس التشريعي الفلسطيني د.يحيى موسى لـ"مصر العربية ": "أنا لا أريد التعقيب على هذا الموضوع على الإطلاق ووجهوا هذا السؤال لإخوان مصر أنا لا أتحدث إلا باسم حركة حماس".

 

وقد اتفقت تماماً تصريحات موسى مع تصريحات أخرى للباحث والمحلل السياسي مصطفي الصواف الذي يعد من المقربين من حركة حماس حيث رد على التطورات التي حدثت في مصر بالقول "اسألوا جماعة الإخوان المسلمين عن هذا الحدث رافضاً التعقيب على هذا الملف".

 

كما لاحظت "مصر العربية" غياب اهتمام وسائل الإعلام الفلسطينية بهذا الحدث وعدم التعليق عليه وحتى تغطيته بما فيها وسائل الإعلام التابعة لحركة حماس .

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان