رئيس التحرير: عادل صبري 08:29 صباحاً | السبت 18 أغسطس 2018 م | 06 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

"الداخلية" التركية: سنتصدى لأي مظاهرات غير مرخصة

لحماية الأرواح والممتلكات..

"الداخلية" التركية: سنتصدى لأي مظاهرات غير مرخصة

أنقرة - الأناضول 20 يوليو 2013 20:38

أكد وزير الداخلية التركي، معمر غولر، أنهم سيتصدون لأي تظاهرات غير مرخص لها، سواء في الوقت الحاضر أو في المستقبل، مشيرا إلى أن هذا الموقف واضح للجميع ولا لبس فيه على الإطلاق

.

وأضاف الوزير التركي في تصريحات أدلى بها مساء اليوم، أن الشرطة التركية ستتصدى لأي أعمال عنف أو أي تخريبات أو أي تظاهرات غير قانونية لم تحصل على تصريح مسبق من الجهات المختصة، لافتا إلى أن الشرطة التركية وقوات الأمن وكافة مؤسسات الدولة تعمل على حماية الأرواح والممتلكات.

وأوضح أن الحكومة الموجودة حاليا على سدة الحكم في تركيا في إشارة إلى حكومة حزب العدالة والتنمية، حكومة تمهد السبيل أمام كافة الحريات في البلاد، لافتا إلى أنها قامت بإصلاحات كبيرة في سبيل تحقيق ذلك.

وتابع "لا شك أنه لازال هناك الكثير أمام الحكومة لتكون الحريات أكثر انفتاحا بلا قيود"، مبينا أنه لا يمكن لأي شخص على الإطلاق استغلال الحريات المكفولة لارتكاب أعمالا تخريبية تؤذي الأمنين وتروعهم وتلحق أضرار كبيرة بممتلكات الدولة.

وذكر أن الدستور التركي يكفل الحريات للجميع، لكنه في نفس الوقت يوضح أماكن تقييد تلك الحريات، وهى حينما تكون تلك الحريات سببا في تقييد حريات أناس أخرين أو تتعدى عليهم.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان