رئيس التحرير: عادل صبري 09:35 مساءً | الاثنين 23 أبريل 2018 م | 07 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

عاهل الأردن يؤكد دعمه خيارات الشعب المصري

خلال لقائه الرئيس المؤقت..

عاهل الأردن يؤكد دعمه خيارات الشعب المصري

عادل حسين 20 يوليو 2013 17:45

 

التقى الرئيس المؤقت عدلي منصور بالقاهرة، اليوم السبت، عاهل الأردن الملك عبدالله الثاني في أول زيارة من نوعها لحاكم عربي منذ الإطاحة بالرئيس محمد مرسي في 3 يوليو الجاري 

وبحسب بيان للرئاسة المصرية فقد تناول اللقاء العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها، وتطورات الأوضاع علي الساحة المصرية، والمستجدات في الشرق الأوسط، مشيرا إلى أن الجانبين اتفقا على تعزيز العلاقات الثنائية.

وأضاف البيان أن عاهل الأردن أعرب عن دعمه "الخيارات الوطنية" للشعب المصري، ومساندة مصر لتجاوز الظروف التي تشهدها وصولاً لترسيخ أمنها واستقرارها.

كما شدد الملك عبدالله، بحسب البيان، على أهمية أن تعمل جميع المكونات والقوي السياسية المصرية في الحفاظ علي الوفاق والتوافق الوطني. وتطرق اللقاء كذلك للأوضاع في الشرق الأوسط ومعاناة الشعب السوري.

وعقب اللقاء غادر ملك الأردن القاهرة عائدا إلى بلاده حيث استغرقت الزيارة بضع ساعات. وكان الملك عبدالله أوفد وزير خارجيته، ناصر جودة، الأسبوع الماضي، للقاهرة حيث نقل رسالة للرئيس المصري المؤقت حول تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.

والأردن من أوائل الدول التي اعترفت بالسلطات الجديدة في مصر أوائل الشهر الجاري، وهنأت منصور بتوليه الرئاسة، عقب إطاحة الجيش بالرئيس محمد مرسي.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان