رئيس التحرير: عادل صبري 04:36 مساءً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

الرئيس العراقي يجري سلسلة اتصالات بالقيادات الأمنية بالأنبار

الرئيس العراقي يجري سلسلة اتصالات بالقيادات الأمنية بالأنبار

العرب والعالم

الرئيس العراقي، فؤاد معصوم

الرئيس العراقي يجري سلسلة اتصالات بالقيادات الأمنية بالأنبار

أ ش أ 16 مايو 2015 22:53

أجرى الرئيس العراقي، فؤاد معصوم، مساء السبت، سلسلةً من الاتصالات الهاتفية مع عدد من القيادات الأمنية في محافظة الأنبار؛ لبحث مستجدات الأوضاع وسبل دحر العناصر المسلحة بالسرعة الممكنة.

 

وذكر بيان لرئاسة الجمهورية العراقية، مساء السبت، أنَّ معصوم أجرى اتصالات بالقادة الأمنيين في قواطع العمليات، لا سيما في الأنبار، وأصدر توجيهات بتعزيز الروح القتالية للقوات المسلحة التي تخوض معارك على جبهات القتال ضد تنظيم الدولة الإسلامية المعروف إعلاميًا بـ"داعش، دفاعًا عن مدينة الرمادي.

 

وأشاد بالمعنويات العالية، التي يتحلى بها القادة العسكريون والمقاتلون من أفراد الجيش والشرطة الاتحادية، والمتطوعون وأبناء العشائر، وتضحياتهم لإجهاض هجمات تنظيم الدولة.

 

على صعيد متصل، ترأس رئيس مجلس النواب، الدكتور سليم الجبوري، في منزله ببغداد مساءً، اجتماعًا استثنائيًا ضم إدارة ومجلس محافظة الأنبار، بحضور عددٍ من نواب البرلمان والوزراء، وحضر الاجتماع السفير الأمريكي لدى العراق، وممثل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية.

 

وجرى خلال الاجتماع بحث الأوضاع الأمنية والإنسانية في الأنبار وسبل توفير الدعم للقوات الأمنية بعد التطورات الأمنية بالرمادي التي تشهدها منذ أمس الأول.

 

وأكد الجبوري ضرورة تنسيق الجهود المحلية والدولية لدعم المحافظة أمنيًا وإنسانيًا بأسرع وقت ممكن، مشيدًا في الوقت ذاته بمواقف أبناء الأنبار وبطولاتهم كونهم حائط الصد الأول في مواجهة "الإرهاب"، وفق تعبيره.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان