رئيس التحرير: عادل صبري 10:46 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بن هذال: القضاء علي الحوثيين وصالح شرط نجاح التحالف

بن هذال: القضاء علي الحوثيين وصالح شرط نجاح التحالف

وكالات - الأناضول 13 مايو 2015 09:31


قال الشيخ  عبد الله بن هذال، "إن الهدنة الإنسانية لن يستفيد منها سوى الحوثي وأعوانه، ولن يستفيد منها المواطنون البسطاء، وان كانت هناك من فائدة فإنها ستكون للمواطنين المؤيدين للحوثي.
 

ونقلت موقع "شؤون خليجية" الإلكتروني عن بن هذال قوله: "إن أي هدنة قبل أن يسلم الحوثي والمخلوع عبد الله صالح أسلحتهم، وقبل أن يخرج الحوثي من المدن اليمنية تعتبر " نكسة للتحالف ونصرا للحوثي".
 

وأشار إلى أن التحالف العربي بقيادة السعودية سيكون فاشلاً إذا لم يواصل مهمته حتى القضاء على الحوثي وصالح نهائيا.

 
وعن مليشيات الحوثي المسلحة قال بن هذال في تصريحاته للمجلة الخليجية  : "ما يحدث في اليمن هو أن مجموعة من الوافدين يريدون أن يحكموا اليمن ويهجِّروا السكان الأصليين".

 
وقالت أن بن هذال استشهد بأكثر من دليل على أن الحوثيين ليسوا يمنيين أصليين قائلا: "أكبر دليل على أن الحوثيين ليسوا يمنيين ولا حتى عرب هو تفجير البيوت؛ لأن اليمنيين لا يفجرون بيوت خصومهم، وكذلك تدميرهم لآثار اليمن".

 
وتابع : "صعاليك إيران في اليمن يدمرون الحاضر ويدمرون الماضي، وبحروبهم يريدون أن يدمروا المستقبل، ولن يفلتوا من عقاب الشعب اليمني".
 

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان