رئيس التحرير: عادل صبري 07:30 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

اليمن.. مستشفيات تعز توجه نداء للمواطنين للتبرع بالدم

اليمن.. مستشفيات تعز توجه نداء للمواطنين للتبرع بالدم

العرب والعالم

مستشفى اليمن الدولي

اليمن.. مستشفيات تعز توجه نداء للمواطنين للتبرع بالدم

وكالات - الأناضول 15 أبريل 2015 16:48

قال مصدر طبي يمني، إن مستشفيات مدينة تعز التي استقبلت جرحى في عملية نفذها الحوثيون توجه استغاثة للمواطنين للتبرع بالدم.

وقُتل جنديان وأصيب 10 آخرون، عصر اليوم الأربعاء، من جنود "اللواء 35" الموالي للرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، بعد تعرّض دوريتهم لكمين نصبه مسلحون حوثيون غرب مدينة تعز (وسط)، حسب مصدر طبي.

ونقلت وكالة الأناضول، عن مصدر طبي، أن مستشفيات مدينة تعز استقبلت، عصر اليوم قتيلين و10 جرحى من جنود اللواء 35 بعد تعرض دوريتهم لكمين نصبه مسلحون حوثيون في منطقة الحصب غرب تعز.

ولفت المصدر إلى أن "هناك نداء استغاثة للمواطنين للتبرع بالدم في مستشفى اليمن الدولي الذي يتواجد فيه الجرحى".

 

وقال شهود عيان في منطقة "الحصب" بمدينة تعز إن اشتباكات عنيفة دارت ظهر اليوم بين الجانبين بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة، وأن تعزيزات وصلت للحوثيين من مقر القوات الخاصة الذي سيطروا عليه قبل أسابيع.

 

وحول قتلى وجرحى الحوثيين، قال المصدر الطبي إن "الحوثيين لا يعلنون عن قتلاهم في المعارك كالعادة، ويأخذونهم إلى مستشفيات خاصة بعيدة عن الأنظار".

 

فيما قال ناشطون في مدينة تعز، لمراسل الأناضول، إن الحوثيين تكبدوا خسائر كبيرة في المعارك التي تشهدها مدينة تعز لأول مرة بشكل رسمي، وأن عشرة قتلى حوثيين على الأقل سقطوا في المواجهات".

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان